الدورى السعودى

الهلال السعودي يعلن عن مشاركته في البطولة الاسيوية

تفاصيل عن مشاركة الهلال في البطولة الاسيوية

الهلال السعودي يعلن رسمياً عن مشاركته في البطولة الاسيوية 2021 حيث نشرت ادارة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قائمة المشاركة في البطولة التي قام باختيارها المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي .

وقد ضم ميكالي لقائمة المشاركة كلاً من اندريه كاريلو وجانج هيون سو وبافتيمبي جوميز وجوستافو كويلار بينما استبعد الثنائي سباستيان جيوفينكو ولوسيانو فييتو بالاضافة الي سلمان الفرج الذي يغيب عن دور المجموعات بسبب الاصابة التي تعرض لها في الفترة الاخيرة .

ومباريات غرب اسيا ستبدا من 14 الي 30 ابريل وقد تستضيف السعودية المجموعتين الاولي والرابعة في الرياض واما المجموعة الثالثة ستقام في جدة والمجموعة الثانية في مدينة الشارقة الاماراتية وتستقبل الهند المجموعة الخامسة .

الهلال السعودي يعلن عن مشاركته في البطولة الاسيوية

اقرا ايضا: بايرن ميونخ يسحق شتوتجارت برباعية نظيفة في الدوري الالماني

وسيكون في المجموعة الاولي الهلال ومعه استقلال دونشبة وشباب الاهلي دبي والفائز في تصفيات المجموعة الرابعة .

وقائمة الهلال هي: خط الدفاع يضم محمد البريك ومتعب المفرج وجانج هيون سو وياسر الشهراني ومحمد جحفلي وعلي ال بليهي ومد الله العليان وامير كردي .

وسط الملعب: عبدالله عطيف واندريه كاريلو وناصر الدوسري وسالم الدوسري وسعد الناصر ومحمد كنو وفواز الطريس وهتان باهبري وجوستافو كويلار وحمد العبدان .

حراسة المرمي: احمد الجبيع والجدعاني وعبدالله المعيوف وحبيب الوطيان واما عن الهجوم فيضم بافتيمبي جوميز وصالح الشهري وعبدالله الحمدان وقد يضم الهلال 5 نجوم من الشباب اليه فبل اسبوع من انطلاق المنافسات بدور المجموعات .

اقرا ايضا: الدوري السعودي: نتائج مباريات اليوم السبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى