الهلال يعود الي صدارة الدوري السعودي

الهلال يعود الي صدارة الدوري السعودي 29/11/2021

الهلال يعود الي صدارة الدوري السعودي عقب فوزه الكبير علي نظيره الوحدة في المباراة التي جمعت بينهم مساء الخميس وانتهت بنتيجة 4-2 في الجولة ال23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

وبعد تعثر الشباب امام الاتحاد بنتيجة 2-1 اصبح متساوي مع الهلال الذي عاد لصدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة .

وبدأ الشوط الاول بمحاولات عديدة من جانب الفريقين حيث حاول الهلال تسجيل اكثر من هدف وقد الغي في الدقيقة الـ18 هدفا للوحدة بعد ان اثبت الحكم عدم صحته .

واحرز يوسف نياكاتي لاعب الوحدة الهدف الاول في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة بركلة جزاء تعويضا للهدف الذي الغي له .

اقرا ايضا: كامبل: يجب علي ليفربول التفكير جيدا قبل خسارة محمد صلاح

وكاد الهلال ان يسجل الهدف الاول له بضربة رأسية من اندريه كاريلو بالدقيقة 23 ولكن الكرة مرت بجانب القائم وفي الدقيقة الـ25 فشل جوميز في تسجيل الهدف الذي جاء بعرضية رائعة من الجبهة اليسري ومرت من امام اقدامه خارج الملعب .

ونجح الارجنتيني لوسيانو فييتو بتسديد هدفا بالدقيقة الـ30 بضربة صاروخية هزت شباك الهلال وعادت الي منتصف الملعب .

الهلال يعود الي صدارة الدوري السعودي

وبعد محاولات الهلال العديدة سجل الفرنسي بافتيمبي جوميز الهدف الاول بالدقيقة الـ35 بركلة جزاء فعلها بطريقة رائعة وبعدها بثوان قليلة ضاف لوسيانو فييتو الهدف الثاني .

وقد جذب هذا الهدف انظار الجميع حيث فعله بفاصل مهاري وسدد ضربة قوية واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة بالدقيقة الـ40 وسجل يوسف نياكاتي الهدف الثاني للوحدة .

اما عن الشوط الثانى والتى واصل الهلال محاولاته بالفوز مستغل تراجع الوحدة وعدم تركيزه وبضربة راسية رائعة احرز جوميز الهدف الثالث بالدقيقة الـ55 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة الـ77 اضاف جوميز الهدف الثالث له والرابع للفريق بعد خطفه الهاترك وانتهت المباراة بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

اقرا ايضا: ليفربول قد يرغب في رحيل محمد صلاح وماني في الميركاتو الصيفي