الهلال يعاقب البليهى لكثرة اخطائه

article image 24/11/2021

الهلال يعاقب البليهي لكثرة اخطائه حيث تلقي مدافع الفريق علي البليهي بطاقة صفراء وأخرى حمراء خلال مباراة الرائد الاخيرة في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يخوض اللاعب علي البليهي مباراتين الهلال القادمتين ضد كل من الوحدة والقادسية بسبب ارتكاب أكثر من خطأ خلال المباراة الأخيرة أمام الرائد حيث تلقي بطاقة صفراء في الدقيقة 13 وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة تلقي بطاقة حمراء.

وقررت إدارة الهلال إصدار عقوبة داخلية على البليهي لتلقيه بطاقتين في مباراة واحدة والتي كانت مساء أمس بين الهلال والرائد وانتهت بنتيجة 2-1 لصالح الهلال.

علي البليهي حساوي

اقرا ايضا: تجدد اصابة نجم النصر وبانتظار التدخل الجراحي

حيث أحرز أول هدف للهلال ياسر الشهراني خلال الدقيقة 56 ورد عليه كريم البركاوي بركلة جزاء لصالح الرائد اثناء الدقيقة 69 من عمر المباراة وتعادل الفريقين.

وألقي سالم الدوسري ضربة حرة مباشرة في شباك الرائد بالدقيقة 93 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الهلال.

وبعد هذا الفوز الهلال يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الفرق برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقط مع الشباب الذي مازال يتصدر الجدول بينما الرائد يمتلك المركز الـ 13 برصيد 25 نقطة في الجولة الـ 22 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

كم عمر البليهي

علي البليهي حساوي

ولد عام 1989م في مدينة الاحساء بالمملكة العربية السعودية، بدأ مسيرته المحلية باللعب لصالح نادي الأمل ثم النهضة ثم الفتح وانتقل اخيرًا لنادي الهلال.

كم عمر البليهي 

عمره 32 عام واسمه الثلاثي هو علي الهادي البليهي.

اقرا ايضا: الدوسري ينقذ الهلال من التعادل بهدف الانتصار