الفردو بن نبوهان: محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي

الفردو بن نبوهان: محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي 30/11/2021

الفردو بن نبوهان: محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي جاء ذلك خلال تصريحات هداف منتخب جزر القمر ولاعب النادي الصربي "ريد ستار" بخصوص لقاء منتخب بلاده والمنتخب المصري ضمن تصفيات بطولة كأس امم افريقيا 2021 .

جدير بالذكر ان نبوهان "31 عام" يعتبر الهداف التاريخي بمنتخب جزر القمر ولديه رصيد 10 اهداف وانضم الى فريق ريد ستار منذ عام 2018 وشارك معه في اجمالي 110 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات ونجح في تسجيل 57 هدف معه .

وسوف يلتقي المنتخب المصري بمنتخب كينيا اولا يوم الخميس القادم وعند عودته الى القاهرة سيواجه جزر القمر يوم الاثنين القادم ضمن لقاءات ختام تصفيات كأس الامم الافريقية .

اقرا ايضا: يوفنتوس يرصد 40 مليون يورو من اجل ضم حسام عوار

الفردو بن نبوهان: محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي

وعند سؤال الفردو عن الفارق بين لقاؤه مع منتخب مصر في الجولة الثانية ولقاؤهم القادم في الجولة السادسة اجاب ان الفارق هو وجود فيروس كورونا وانتشاره واصابة عدد من اللاعبين به في الفترة الاخيرة وهو يتمنى الا يصاب احد افراد فريقه به قبل المباراتين القادمتين .

اما عن اهدافه للمباراتين القادمتين امام منتخب توجو ومصر فقد اجاب الفردو ان منتخبه يرغب في احتلال صدارة المجموعة لذلك يجب عليهم التغلب على توجو ثم التوجه الى القاهرة واقتناص 3 نقاط من منتخب مصر .

وقد اشاد الفردو بالنجم المصري محمد صلاح ووصفه انه لاعب من الطراز العالمي حين سُئل عن رأيه به بعد ان واجهه في عام 2018 اثناء بطولة دوري ابطال اوروبا واضاف ايضا انه على المستوى الشخصي يكن له احترام بالغ .

اما عن المجموعة السابعة التي تضم منتخب بلاده فقد وضح ان بها منتخبات قوية مثل مصر ووصفه انه من الفرق المرشحة بشدة للفوز بالبطولة التي سوف تقام في الكاميرون بالاضافة الى حصولهم على اللقب 7 مرات ولكنه اوضح ايضا ان هناك نقاط ضعف في خط دفاع منتخب مصر يجب على منتخبه استغلالها ليحقق الفوز .

واختتم قائلا ان من اسباب نجاح منتخب جزر القمر هو وجود عدد من لاعبيه محترف في اندية اوروبا بالاضافة الى وجودهم في منتخب لادهم منذ 7 سنوات فلديهم انسجام مع بعضهم البعض وعليهم الحفاظ على وحدتهم ليحققوا الفوز .

وتضم المجموعة السابعة منتخب مصر الذي يحتل صدارتها برصيد 8 نقاط بينما يحتل جزر القمر المركز الثاني بنفس عدد النقاط وبفارق الاهداف اما عن المركز الثالث فهو لمنتخب كينيا برصيد 3 نقاط ويتذيل المجموعة توجو بنقطة واحدة فقط .

اقرا ايضا: كارتيرون يجتمع مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر