الباطن يقيل مدربه جاريدو بعد السقوط امام النصر

article image 24/11/2021

الباطن يقيل مدربه جاريدو بعد السقوط امام النصر وهذا  ما تم نشره من قبل ادارة النادي عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر وقد تم الاستغناء عن البرتغالي خوسيه جاريدو المدير الفني للفريق بسبب تراجع النتائج بالمباريات الاخيرة وفي التغريدة ذاتها قدمت الادارة الشكر والتقدير له خلال فترة تدريبه للفريق .

وجاء قرار اقالة المدرب البرتغالي بعد الخسارة القاتلة امام النصر في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مارسول بارك وانتهت بنتيجة 7-0 ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

وسجل المدافع علي لاجامي الهدف الاول خلال الدقيقة الـ12 بعد كرة عرضية سددها براسه في مرمي الباطن بينما احرز اللاعب المغربي نور الدين امرابط الهدف الثاني في الدقيقة 49 .

الباطن يقيل مدربه جاريدو بعد السقوط امام النصر

اقرا ايضا: المريخ يطلب استبعاد سيمبا من دوري ابطال افريقيا .. والسبب!

واضاف الهدف الثالث اللاعب ضيف الله القرني الذي سدد الكرة في فريقه بالخطا  في الدقيقة 51 عقب هجمة امرابط بتسديد الكرة واصطدمت بالقرني  وهز شباك الباطن بالهدفين الرابع والخامس النجم عبدالرازق حمدالله في الدقيقتين 58 و63 من عمر المباراة .

واما في الدقيقة 68 سجل البرازيلي بيتروس دوس سانتوس الهدف السادس وحصل النصر علي ركلة جزاء في الدقيقة 72 والتي سجلها رائد الغامدي في الدقيقة 79 وانتهت المباراة 7-0 لصالح النصر .

وبات الباطن بالمركز الـ13 بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة عقب مشاركته في 24 مباراة سجل 7 انتصارات وتلقي 10 هزائم وتعادل في 7 في الجولة الـ24 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

اقرا ايضا: الهلال السعودي يعلن عن مشاركته في البطولة الاسيوية