استعداد الاهلي للقاء بايرن ميونخ فى كاس العالم للاندية

استعداد الاهلي للقاء بايرن ميونخ فى كاس العالم للاندية 29/11/2021

استعداد الاهلي للقاء بايرن ميونخ صاحب لقب دوري الابطال عقب التغلب بهدف نظيف على فريق الدحيل القطري خلال اللقاء الذي جمعهم امس على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة في مُستهل بطولة كأس العالم للأندية المُقامة في قطر .

احرز هدف اللقاء اللاعب حسين الشحات في الدقيقة الـ30 من المباراة وتم تأهل الاهلي المصري للدور نصف نهائي وملاقاة بايرن ميونخ الالماني.

ويستمر فريق الاهلي في الاستعداد للقاء الذي سيقام الاثنين القادم على ستاد احمد بن علي حيث عقد بيتسو موسيماني مدرب الفريق الاهلي جلسة مع اللاعبين قبل البدء في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة .

اقرا ايضا: الاهلي ينتصر على الدحيل القطري

واثناء الجلسة تم مناقشة التحضيرات الفنية للمباراة والامور الفنية للقاء الامس مع الدحيل وايضا تم عمل جلسة تحفيزية للاعب محمد مجدي افشة على هامش التدريبات .

وقام اللاعبون ببعض التدريبات الخفيفة وتم عمل برنامج استشفائي للاعبين خاضه اللاعبين بدر بانون ومحمد هاني وايمن اشرف .

استعداد الـ اهلي للقاء بايرن ميونخ

واستكمل وليد سليمان برنامجه التأهيلي للتعافي من اصابته بالعضلة الخلفية ويقوم الجهاز الطبي ببذل الكثير من الجهد لاعداده للمباراة .

ويضم الطاقم الطبي للفريق الكتور احمد ابو عبلة والدكتور محمد وفائي والدكتور ابراهيم امين واخصائي التأهيل طارق عبد العزيز .

جدير بالذكر ان المباراة ستقام في الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية وستُذاع على قنوات بي ان سبورتس وبي ان سبورتس hd1 وسيقوم "محمد علي" بالتعليق على احداث اللقاء .