الدورى المصرى

استعدادات الاهلي للقاء الانتاج الحربي

تدريبات الاهلي وتعافي مروان محسن

استعدادات الاهلي للقاء الانتاج الحربي الثلاثاء القادم ضمن لقاءات الجولة الـ7 للدوري المصري الموسم الحالي وستقام المباراة الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

حيث قام بيتسو موسيماني بالقاء محاضرة للاعبي الفريق قبل بداية التدريب للتحدث عن بعض الامور الفنية والخطط الاساسية للقاء كما قام بتشجيع اللاعبين وبث روح المنافسة داخلهم للحفاظ على صدارة الدوري والحصول على اللقب .

حيث يتصدر الاهلي حتى الان ترتيب قائمة الدوري المصري بـ13 نقطة بينما منافسه الانتاج الحربي يحتل المركز الـ16 باربع نقاط فقط .

وشهدت التدريبات اليوم عودة ثلاثي اللاعبين عمرو السولية بعد تعافيه من الكورونا مؤخرا وايضا اللاعب جونيور اجاي الذي عانى في الفترة الاخيرة من اصابته في الوتر الوحشي واللاعب محمود وحيد الذي عانى من بعض الالام في الركبة وسينتظم في التدريب الجماعي عقب لقاء الانتاج الحربي وقام اللاعبين بالتدريب تحت اشراف طبي من الفريق .

اقرا ايضا: انضمام مصطفى محمد لـ سانت ايتيان الفرنسي

واعلن احمد ابو عبلة طبيب الفريق في تصريحات على موقع الفريق الاهلي الرسمي ان الفريق الطبي يقوم بتحضير ملف كامل عن الحالة الصحية والبدنية للاعبين من اجل ارساله للاتحاد الدولي لكرة القدم تمهيدا لاشتراك الفريق في بطولة كأس العالم للاندية التي ستقام الشهر المقبل باعتباره بطل افريقيا بعد الحصول على بطولة ابطال افريقيا .

واكمل قائلا ان هناك ورشة عمل الخميس القادم ستقام للاعبي الفريق من اجل التوعية عن الضوابط الطبية للبعثة والاجراءات الاحترازية اللازمة .

واعلن ايضا احد المصادر بالنادي الاهلي ان المسحة الاخيرة التي اجراها اللاعب مروان محسن جاءت سلبية لتعلن عن تعافيه من فيروس كورونا الذي اصاب اللاعب قبل لقاء وادي دجلة وسيخضع لمسحة جديدة غدا الاثنين لتأكيد تماثله للشفاء .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا 9 / 1 / 2021 فى الدوري الاسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى