تقارير رياضية

استعدادات الاهلي للقاء بالميراس

المران الاخير والخضوع للمسحة الطبية والاجتماع الفني

استعدادات الاهلي للقاء بالميراس البرازيلي بطل امريكا الجنوبية غدا في اطار لقاءات بطولة كأس العالم للأندية المُقامة حاليا في قطر .

ستُقام المباراة غدا الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة وستقوم المباراة على تحديد الفائزين بالمركزين الثالث والرابع من مونديال الاندية .

وقد قام فريق الاهلي اليوم الاربعاء بالتدريب الختامي للفريق في الساعة الثانيه والنصف ظهرا كما حدد الجهاز الفني وقام بيتسو موسيماني مدرب الاهلي بالقاء محاضرة فنية من خلال الفيديو للاعبي الفريق ليستعرض من خلالها نقاط القوة والضعف للفريق المنافس من خلال الاستعانة ببعض لقطات من مباريات الفريق البرازيلي ليتم الاستقرار على خطة اللعب لمواجهة الغد .

استعدادات الاهلي للقاء بالميراس

اقرا ايضا: رد موسيماني والشناوي على غياب كهربا والشحات

وقد انتهى منذ قليل الاجتماع الفني الذي تم عقده لفريق الاهلي داخل فندق اقامتهم واستقر الرأي على ان يرتدي الاهلي القميص الاحمر والشورت الابيض والجوارب الحمراء ويرتدي حارس المرمى الزي الازرق كامل على ان يرتدي منافسه بالميراس البرازيلي القميص الابيض والشورت الاخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه سوف يرتدي الزي الاصفر كاملا .

استعدادات الاهلي للقاء بالميراس

وتم التأكيد خلال الاجتماع على انه في حالة انتهاء الوقت الاساسي للقاء بنتيجة التعادل سيلجأ الفريقان الى ضربات الترجيح من دون ان يحتكموا لوقت اضافي وسيتم تسليم ميداليات الفائز بالمركز الثالث بعد انتهاء اللقاء النهائي للبطولة .

وقاموا بالتأكيد على موعد وصول الفريقين الى ستاد اللقاء قبل انطلاقه بساعة ونصف مع اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقد تم عقد الاجتماع بحضور كلا من عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ومنسق الفريق لدى الفيفا المهندس “حالد مرتجى” ومدير الكرة “سيد عبد الحفيظ” والمدير الاداري “سمير عدلي” ومدير ادارة الاعلام “جمال جبر” وايضا القائم بأعمال الترجمة بالفريق “دكتور عمرو محب” ومدير التعاقدات “امير توفيق” و”اشرف عمر”نائب مدير التعاقدات ومدير اللوائح والتراخيص “حنان الزيني” والاداريين “رأفت ابراهيم وماهر عبد العزيز” .

وتم اجراء مسحة طبية لفريق الاهلي بكامله داخل مقر اقامتهم للكشف عن اي اصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين او الجهاز الفني .

استعدادات الاهلي للقاء بالميراس

اقرا ايضا: القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى