محترف الاهلي السعودي يضع الادارة في مأزق

article image 24/11/2021

محترف الاهلي السعودي يضع الادارة في مأزق حيث ان الروماني الكسندرو ميتريتا تقدم بطلب رسمي لادارة الملكي برغبته في فسخ العقد بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية .

ووفقاً لما اصدرته صحيفة عكاظ السعودية ان المحترف الروماني قد تقدم بخطاب لادارة الاهلي يبلغهم خلاله انه سيتم فسخ عقده في حال عدم سداد مستحقاته المالية المتاخرة قبل الـ29 من شهر مارس الحالي .

وتستعد الجمعية العمومية بالنادي الاهلي للانعقاد في 4 من شهر ابريل القادم لمناقشة اوضاع الفريق بعد تراجع نتائجه في هذا الموسم بالدوري السعودي ومؤمنة غير متمسك بالبقاء والجمعية العمومية سوف تحسم مصيره .

محترف الاهلي السعودي يضع الادارة في مأزق

اقرا ايضا: باريديس ينتقد توخيل: باريس سان جيرمان افضل مع بوتشيتينو

وكشفت تقارير اعلامية عن رغبة مدرب الاهلي الصربي فلادان ميلويفيتش في استبعاد الظهير البرازيلي لوكاس ليما من قائمة الفريق من بطولة دوري ابطال اسيا وفلادان يدرس ضم السنغالي مباي نيانج لقائمة النادي في البطولة الاسيوية بدلاً من البرازيلي .

وقد غادر فلادان الي بلده وذلك عقب الخسارة امام الفتح في مباراة امس بنتيجة 4-1 في الجولة الـ24 من بطولة الملك الامير محمد بن سلمان للمحترفين ولم يتحدد حتي هذه اللحظة مدي امكانية عودته الي جدة لاستكمال عمله مع الاهلي .

اقرا ايضا: رئيس الشباب السابق: لقب الدوري في يد الشباب بشرط !