الدورى المصرى

الاهلى يكشف حقيقة عودة مؤمن زكريا فى يناير 2021

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى حول حقيقة عودة مؤمن زكريا ضمن قائمة الفريق من جديد بداية من شهر يناير المقبل 2021, بعدما قطع اللاعب شوطا كبيرا من العلاج, بسبب المرض الذى يعانى منه .

وكشف عبدالحفيظ فى تصريحات صحفية اليوم الى ان النادى الاهلى ينتظر شفاء مؤمن زكريا بالكامل بنسبة 100%, ووقتها سيتم قيده فى قائمة الفريق من جديد, مؤكدا انه يتعافى من الاصابة بشكل جيد, ووصل الى مرحلة جيدة فى رحلة علاجه من اجل التعافى والعودة الى الملاعب .

واوضح سيد عبدالحفيظ ان قرار عودة مؤمن زكريا للملاعب هو قرار طبى, مضيفا انه يتمنى شفاء اللاعب وعودته للتالق مرة اخرى بقميص الاهلى .

جدير بالذكر ان النادى الاهلى كان قد صرف قيمة عقد مؤمن زكريا لمدة ثلاثة سنوات من اجل مساعدته لدفع مصاريق علاج المرض النادر الذى تعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية .

اقرا ايضا: كلوب: لم نحقق النتيجة التي اردناها ولانهتم بالمركز حاليا

يذكر ان مؤمن زكريا قد نشر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يوم 26 من ديسمبر الجارى, يطمأن جماهير الكرة المصرية, وقال خلالها: الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على نعمه التى لا تعد ولا تحصى.. يارب الك الحمد والشكر .

كما قام النادى الاهلى بتكريمه باطلاق اسمه على درع الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم, كما ان الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف قام بتنصيب اللاعب كضيف شرف فى نهائى دورى ابطال افريقيا, كما قام مؤمن زكريا بتسليم كاس البطولة للنادى الاهلى بعدما فاز على الزمالك بثنائية مقابل هدف فى نهائى البطولة .

اقرا ايضا: ازمة تهدد اذاعة مباراة الزمالك ضد انبى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى