الدورى المصرى

الاهلى يرد على شائعات مستقبل كهربا وبواليا والشحات وديانج

تصريحات امير توفيق مدير التعاقدات حول مستقبل رباعى الفريق

الاهلى يرد على شائعات مستقبل كهربا وبواليا والشحات وديانج, وتحدث امير توفيق مدير التعاقدات على التكهنات المنتشرة حول مستقبل رباعى القلعة الحمراء .

وبحسب تصريحات تليفزيونية قال امير توفيق انه لا توجد اى نية لبيع محمود كهربا, بعد الازمة الاخيرة التى تعاملنا معها بمنتهى الشفافية, والاهلى اعلن موقف اللاعب بشكل واضح, والامر انتهى بعقوبة الايقاف لمدة شهر وغرامة مالية .

يأتى ذلك عندما اعلن الاهلى ايقاف محمود عبدالمنعم كهربا لمدة شهر وتغريمه 200 الف جنيه مصرى فى شهر فبراير الماضى, بسبب عدم التزامه, الامر الذى اثار بعض الشائعات حول مستقبله مع القلعة الحمراء, واستغلتها الصحافة بأنه تلقى عرضا لنادى النصر السعودى .

واوضح توفيق انه لا توجد نية لعرض بيع بواليا للاعارة, وموسيمانى لم يطلب ذلك, لان هو من طلب التعاقد معه من شهرين, ولكن اللاعب يواجه سوء الحظ مع فريقه, ولكن بيتسو مقتنع من امكانيات اللاعب, وهو من افضل المهاجمين الاساسيين فى الاهلى بالوقت الحالى .

الاهلى يرد على شائعات مستقبل كهربا وبواليا والشحات وديانج

اقرا ايضا: برشلونة يصل الى الهدف رقم 100 رسمياً

والتر بواليا انتقل من الجونة فى شهر يناير الماضى خلال الانتقالات الشتوية بعد تألقه مع فريقه السابق خلال الموسم الماضى, الا انه لم يثبت جدارته حتى الان مع الاهلى .

كما اشار مدير التعاقدات على انه لا يمكن الاستغناء عن خدمات اليو ديانج لانه من اللاعبين المميزين والاساسيين فى الفريق, ولم نناقش امره لانه يبقى فى عقده 5 اعوام, ولايزال هناك 6 اشهر على انتهاء الموسم .

وعن حسين الشحات قال: لم تصل اى عروض رسمية اماراتية كما يقال لضمه فى يناير الماضى, كما ان مدرب الفريق لم يطلب الاستغناء عن خدمات اللاعب كما يقال .

واوضح امير توفيق ان هناك عدة شائعات, والناس تصدقها للاسف, والشحات من اللاعبين المهمين لدى موسيمانى, نعلم انه غير موفق فى بعض الاوقات, لكنه مستمر مع الاهلى .

اقرا ايضا: موسيمانى يرفض تدعيم حراسة مرمى الاهلي بسبب بديل لـ الشناوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى