الدورى المصرى

الجهاز الفني لـ الاهلي يصدر قرار جديد بشأن كهربا

تفاصيل قرار جديد من الجهاز الفني للنادي الاهلي بشأن كهربا

الجهاز الفني لـ الاهلي يصدر قرار جديد بشأن كهربا بعد اصدار قرار سابق بايقافه عن المشاركة في المباريات لمدة شهر بسبب انلاع ازمة بين اللاعب وبيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء .

وقد كشف مصدر داخل النادي الاهلي عن خلاف نشأ بين اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” وموسيماني بعد ان قام المدرب بتعنيف اللاعب عقب لقاء الاهلي وطلائع الجيش الاخير بسبب عدم قيام اللاعب بتأدية دوره على الوجه الامثل خلال المواجهة .

جدير بالذكر ان كهربا قد شارك في اللقاء المُشار اليه كلاعب بديل للاعب حسين الشحات في الدقيقة 75 من اللقاء .

الجهاز الفني لـ الاهلي يصدر قرار جديد بشأن كهربا

اقرا ايضا: الاهلى يعلن ايقاف كهربا شهر وتغريمه 200 الف جنيه

وحاول كهربا بشرح موقفه لموسيماني ولكن الاخير رفض الاستماع وتوجه الى المؤتمر الصحفي ومما ادى الى تفاقم الخلاف هو اخبار موسيماني للاعبين خلال التدريبات اللاحقة ان كهربا لن يشارك في التدريب لفترة قادمة بسبب حضوره احد الافراح وعدم التزامه بالاجراءات الاحترازية التي قررها النادي للحد من انتشار فيروس كورونا داخل الفريق واضافة الى ذلك خلافاته المستمرة مع زملاؤه مثل محمد الشناوي وعمرو السولية .

وعقب ذلك قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي بابلاغ كهربا بانه مُلزم بدفع غرامة تصل الى 200 الف جنيه وعدم حضوره مران الفريق لمدة 30 يوم .

وقام الجهاز الفني للنادي الاهلي اليوم الخميس باصدار قرار جديد بشأن كهربا ينص ان اللاعب سيخوض تمرينا منفردا بعيد عن موعد مران الفريق ضمن استعدادات القلعة الحمراء للقاء فيتا كلوب الانجولي يوم السبت المقبل ضمن مواجهات دوري ابطال افريقيا .

جدير بالذكر ان هذه الازمة ليست الاولى بالنسبة لكهربا داخل النادي الاهلي فقد سبق واخترق الاجراءات الاحترازية ولم يلتزم بالفقاعة الطبية المفروضة على الفرق المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية والتي اُقيمت في قطر الشهر الماضي .

حيث قام اللاعب بمصافحة اللاعب المصري محمد ابو تريكة داخل المدرجات وقام الفيفا باصدار قرار بايقافه عن المشاركة في مباراة الاهلي التي اُقيمت لتحديد المركزين الثالث والرابع في هذه البطولة .

اقرا ايضا: برشلونة يعلن التشخيص النهائي لاصابة بيكيه في بيان رسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى