الدورى المصرى

الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور

تفاصيل عن واقعة امام عاشور امس

الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور الى الاتحاد المصرى لكرة القدم ولجنة الانضباط والاخلاق صباح اليوم الاثنين .

تقدم مجلس ادارة النادى الاهلى بشكوى ضد لاعب القلعة البيضاء امام عاشور ,بسبب التجاوزات الخارجة عن الاخلاق والغير لائقة التى ارتكبها بعد مباراة فريقه امام المارد الاحمر التى اقيمت امس بنادى الفريق الاحمر بمدينة نصر .

اقرا ايضا: الحضرى يحصل على رخصة تدريبية من الاتحاد الاسيوى

فيديو عاشور

وقد انتشر فيديو لـ امام عاشور وهو يسب رموز الاهلى ,وقرر احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية على اثره إحالة الفيديو للجنة الانضباط ,تضمنت الشكوى 5 فلاشات للاعب الزمالك وزملائه وهم يسبون مجلس ادارة الاهلى وكيانه وجماهيره ,بالاضافة الى رئيسه الاسبق .

الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور

الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور

الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور

وجاء في الشكوى ان ما حدث من عاشور وزملائه كانت افعال مشينة وانتهاكات لن تحدث من قبل فى تاريخ كرة القدم وتثير الفتنة بين الجماهير ,كما انها تخالف كل قواعد الاخلاق ولوائح الاتحادين المصرى والدولى “فيفا” ,بالاضافة الى انها تؤثر على سلوكيات الشباب .

كما تضمنت ايضاً ان تلاقى الفريقان على ملاعب الشياطين الحمر ولم تشهد أي أحداث عارضة ,بل جرت فى إطار تنافسي منظم على بطولة الجمهورية ,ولن يوجد مبرر لعاشور  لقيامه بهذه التجاوزات مثل توجيه الاتهامات إلى مسؤولى النادي الأهلي ,والتلفظ بشتائم يعاقب عليها القانون .

الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور

اقرا ايضا: جدول ترتيب الدورى المصرى بعد انتهاء الجولة 17

واضافت الشكوى ان هذه لم تكن المرة الاولى لعاشور حيث انه سبق وقام بالتعدي على الاسطورة وليد سليمان عقب مباراة السوبر التي اجريت فى الإمارات بـ الركل بالقدم ,وكان هذا الشكل فيه انتهاك للاخلاق والادب ,خاصةً ان سليمان كان فى حالة سيئة للغاية ,وقامت حينها لجنة الانضباط بايقاف اللاعب 10 مباريات وكان الجميع يري انها عقوبة بسيطة لما فعله .

الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور

واختتم الاهلى شكواه طالباً بتطبيق القانون ,حرصاً على العلاقة بين جماهير الناديين والأجواء التنافسية .

نبذة عن امام عاشور

امام عاشور لاعب كرة قدم ولد عام 1998 فى مدينة السنبلاوين ,يعلب فى خط الوسط فى نادى الزمالك ,بدات مسيرته الكروية فى قطاع ناشئين غزل المحلة ,ثم انتقل اى حرس الحدود وبعذ ذلك انضم للفريق الابيض . التفاصيل

الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور

اقرا ايضا: مواعيد مباريات بيراميدز القادمة فى الدورى المصرى 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى