الاهلى بالزى البديل امام المريخ السودانى

الاهلى بالزى البديل امام المريخ السودانى 01/12/2021

الاهلى بالزى البديل امام المريخ السودانى غدا عصر السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا .

واعلن النادى الاهلى عن نتائج الاجتماع لمباراة المريخ, وحضر كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة, والمدير الادارى واداريا الفريق عمر محسب وماهر عبدالعزيز .

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على الامور التنظيمية المتعلقة بمباراة السبت, من حيث وصول الفريق الى الملعب وبدء عمليات الاحماء, كما تم التأكيد خلال الاجتماع على الالوان الخاصة بالزى الذى يرتديه الفريقين .

ويرتدى الاهلى خلال اللقاء زيه البديل والمكون من القميص الرمادى والشورت والجورب الاسود, ويرتدى حارس المرمى اللون الاصفر كاملا, بينما المريخ السودانى يرتدى اللون الاحمر كاملا .

الاهلى بالزى البديل امام المريخ السودانى

اقرا ايضا: ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع اسطورة باريس سان جيرمان

واكد احمد ابوعبلة طبيب الاهلى ان نتائج المسحة الطبية التى خضع لها الفريق فى السودان جاءت سلبية بالكامل .

ويتواجد الاهلى فى المجموعة الاولى من ترتيب مجموعات دورى ابطال افريقيا فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط, بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا التنزانى, بينما فيتا كلوب المتواجد فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط, ويتذيل المريخ نفس المجموعة بنقطة واحدة .

الاهلى نجح بتحقيق الفوز على فيتا كلوب خارج دياره بثلاثة اهداف نظيفية فى اطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دورى ابطال افريقيا .

اقرا ايضا: جالطة سراى يخطط لشراء مصطفى محمد ويضحى بنجومه