تقارير رياضية

الاهلي يتعادل مع فيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا

ملخص مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا

الاهلي يتعادل مع فيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا ايجابيا بهدفين لكل منهم ضمن احداث اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت في دور المجموعات واقيم على ستاد القاهرة .

وتضم المجموعة الاولى فريق الاهلي الى جانب فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني .

مع بداية انطلاق المباراة اصيب لاعب الاهلي محمود وحيد وتم الدفع باللاعب ياسر ابراهيم بدلا منه واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى قرب نهاية الشوط الاول وفي الدقيقة 42 سجل فيتا كلوب هدفه الاول على يد اللاعب ماكابي ليليبو وانتهى الشوط بتقدم الفريق الكونغولي .

الاهلي يتعادل مع فيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا

اقرا ايضا: الزمالك يخسر بثلاثية امام الترجى التونسى فى دورى ابطال افريقيا

وبعد انطلاق الشوط الثاني اهدر والتر بواليا هدف محقق للاهلي بتسديده اعلى المرمى واجرى بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء تبديلان حيث دفع بمحمد شريف وطاهر محمد طاهر بدلا من والتر بواليا وحسين الشحات .

وقد كان موسيماني محقا في اجراء التبديل حيث سجل محمد شريف فور نزوله ارض الملعب هدف الاهلي الاول في الدقيقة 69 من اللقاء .

ثم لحق به مروان محسن وسجل هدف الاهلي الثاني في الدقيقة 71 من عُمر اللقاء ولكن تمكن فيتا كلوب قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق بتحقيق التعادل بتسجيله لهدفه الثاني في الدقيقة 80 من خلال لاعبه ريكي تولينجو .

وبهذا التعادل الايجابي يستمر الاهلي في احتلال المركز الثالث داخل مجموعته برصيد 4 نقاط بينما يتصدر فريق سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 7 نقاط يليه فيتا كلوب برصيد 4 نقاط ويتذيل القائمة المريخ السوداني بنقطة واحدة .

اقرا ايضا: فيفا يدرس تعديل جديد لقانون التسلل فى كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى