الدورى المصرى

الأهلى يعلن جاهزية كهربا وأفشة لمواجهة الوداد فى دورى أبطال إفريقيا

يستعد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلى, فى المران الجماعى الذى أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة .

كما يستعد فريق الكرة بالأهلى لمواجهة الوداد المغربى, فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة القادمة .

وشارك محمود كهربا فى مران اليوم بعد خضوعه لفحص طبى للتأكد من جاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية .

وكان اللاعب قد أكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من اَلام فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى مباراة بيراميدز ببطولة الدورى والتى أبعدته عن المشاركة فى مباراة الذهاب أمام الوداد المغربى .

إقرأ أيضاً : اتحاد الكرة: أبلغنا كل اللجان بعدم التعامل مع مرتضى منصور

وأطمأن الجهاز الطبى على جاهزية أفشة من خلال الأشعة على الضلوع بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته فى مباراة الوداد, كما أجرى أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد شكواه من إجهاد بها, وشارك اللاعب فى مران اليوم بعد تحسن حالته وزوال الاَلام التى أشتكى منها .

كما شارك محمد مجدى أفشة, لاعب الأهلى فى مران الفريق الجماعى, بعد الاطمئنان على حالته الصحية بعد شكواه من اَلام الخلفية وكدمة فى الضلوع .

الجدير بالذكر أن الأهلى حقق فوزاً هاماً على الوداد بهدفين دون رد فى جولة الذهاب التى أقيمت مساء السبت الماضى على ملعب محمد الخامس بالمغرب بذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا .

إقرأ أيضاً : ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباريات الأهلى والزمالك الإفريقية بحضور جماهيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى