احمد سمير: المارد الاحمر لا يقارن باحد

 احمد سمير: المارد الاحمر لا يقارن باحد

article image 20/11/2021

احمد سمير: المارد الاحمر لا يقارن باحد

اكد احمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش، انه يتمنى اللعب في صفوف الاهلى في موسمه الجديد، قال ايضا انه يفضل اللعب في الاهلي عن انه يحترف خارجي .

وانتشرت انباء كثيره خلال الفترة الاخيرة، عن اهتمام مسؤولي المارد الاحمر بالتعاقد مع احمد سمير لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي.

تفاصيل قول احمد سمير: المارد الاحمر لا يقارن باحد

وقال ايضا لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش حاليا, احمد سمير خلال تصريحاته ببرنامج "60 دقيقة" على شاشة "اون تايم سبورت" علي انه شرف لاي لاعب الانتقال للنادي الاهلي، فمجرد ان اسمه يرتبط بالنادي الاهلي  فهذا شرف كبير للاعب , وقد اعلن عن رغبته قبل ذلك بالانضمام الى المارد الاحمر, ولكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي .

 

واضاف احمد سمير ايضا ان كل مرة كان قريبا فيها من الاهلي تحدث امور كثيره والتعاقد لا يتم, لكن يعتقد مع نهاية هذا الموسم سوف يكون الوضع مختلفا.

اقرا المزيد:سعد سمير: كنت أتمنى بقاء كارتيرون, ونجم الزمالك صفقة مهمة للأهلى 

وقال ايضا, أي لاعب يريد مدير فني يعرف كيف  يتعامل نفسيا معه, وقال ابن كابتن عبد الحميد بسيوني (المدير الفني لطلائع الجيش) يتعامل معانا  كأخ كبير, ويحفزنا دائما, ويستطيع ان يجمع الفريق لتصحيح المسار, ونحن اخذنا قرار كلاعبين ان نظهر للجماهير بمستويات مختلفه, وفعلا استطاعنا تحسين مركزنا في الدوري وحاليا نحاول الوصول الى اعلى مكانة في وواصل: "بالاضافه  أن الأهداف التي احرزها في شباك الاهلي أو الزمالك جميلة, إلا انني اتحمل الكثير بعدها مع كثره اهدافي في مرمى الفارس الابيض، ولكن اجد هجوما كبيرا بعدها وردود غريبة من الجماهير ولا اعرف لماذا.

 

 أحمد سمير: المارد الاحمر لا يُقارن بأحد.. سأفضله عن أن احترف خارجا ولو بـ3 أضعاف المقابل المادي

وقال انه: يلتمس الاعذار لجماهير نادي الزمالك لكوني كنت احد لاعبيه, ولكن انا كلاعب محترف والعب في صفوف طلائع الجيش حاليا علي ان ابزل قصارى جهدي من اجل فريقي".

طالع ايضا: هل محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة افضل لاعب في انجلترا

واجاب أيضا, ان العروض المقدمة من الدوري السعودي والدوري الإماراتي: "لا شئ له من الصحه, ولم يتم أي عرض رسمي لنادي طلائع الجيش".

وانهى كلامه قائلا: انا قلت قبل ذلك ان نادي المارد الاحمر لا يُقارن بأحد, وانا لو  أتعرض عليا اكثر من ثلاثة اضعاف من عرض المارد الاحمر سوف احتار الاهلي طبعا, اي لاعب يتمني العمل في مكان يجعل لع تاريخا.

وهكذا انتهينا من توضيح قول احمد سمير ان المارد الاحمر لا يقارن باحد


 احمد سمير: المارد الاحمر لا يقارن باحد