الدورى المصرىتقارير رياضية

احمد دياب: الدفاع الجوي ملعب الزمالك لخوض مباريات الدوري

كافة التفاصيل حول قول احمد دياب: الدفاع الجوي ملعب الزمالك لخوض مباريات الدوري

احمد دياب: الدفاع الجوي ملعب الزمالك لخوض مباريات الدوري

رئيس رابطة الاندية المحترفة احمد دياب شدد على ان الرابطة ليس لها صلة بالازمة التي حدثت للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا مع اتحاد الكرة, موضحا ان استاد الدفاع الجوي سيكون ملعبا للزمالك بـ الدوري.

اقرا المزيد: ترتيب مجموعات دوري ابطال اوروبا بعد نهاية الجولة الثالثة موسم 2021-2022

وصرح احمد دياب بفضائية “اون تايم سبورتس”: نمتلك استراتيجية في الرابطة, ولن يجرنا احد لـ افتعال الصراعات, سوف نفعل كل مابوسعنا من اجل مصلحة الاندية ولن نتوقف عن ذلك.

واضاف: اختصاص الرابطة تختص بحقوق البث وادارة المسابقة, وذلك يكون دور الروابط في العالم بأكمله, اما عن موضوع محمود عبد الرازق شيكابالا, فلم يأتي لنا شيء بصورة رسمية ولم نكن طرفا في الازمة, واللاعب قام بتقديم بدعوى ضد اتحاد الكرة.

واكمل: نحن الان في مرحلة التأسيس وسوف نضع لائحة للرابطة وسنقوم بتقديم هذا المشروع للاندية للوصول للائحة النظام الاساسي, وهذه اللائحة ستسير عليها صناعة الكرة خلال المرحلة المقبلة والتعجل فيها غير صحيح؛ لاننا متأخرين عن انشاء الرابطة عن اقرب الدول لنا تقريبا 15 عاما.

طالع: نتائج مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2021-2022

اتم: الفارس الابيض ارسل ملعبين للمشاركة في مباريات الدوري على احدهما, وهما الدفاع الجوي واستاد القاهرة, الاستاد به اصلاحات وبالتالي تم اعتماد الدفاع الجوي, ولم يأت لنا اي رفض او اي شيء رسمي حول عدم امكانية لعب الزمالك على الدفاع الجوي, ومنافسة الابيض وانبي ستعقد على هذا الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى