تقارير رياضيةدورى ابطال افريقيا

احمد ايوب: حققنا الاهداف المطلوبة ولم نخسر منافسة والتاريخ سيبثبت

كافة التفاصيل حول قول احمد ايوب: حققنا الاهداف المطلوبة ولم نخسر منافسة والتاريخ سيبثبت

احمد ايوب: حققنا الاهداف المطلوبة ولم نخسر منافسة والتاريخ سيبثبت

المدرب العام للفراعنة سابقا, احمد ايوب, اكد ان الطريقة التي رحل بها الجهاز الفني تحت قيادة حسام البدري, كانت صعبة للغاية, على الرغم من انها قامت بتحقيق الاهداف المطلوبة مع منتخب مصر.

وقد تم اقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري من قبل اتحاد الكرة بعد ان تعادل مع الجابون في الجولة الـ2 من تصفيات كاس العالم, وتم تعيين كارلوس كيروش ليتولى خلافته .

اقرا المزيد: فيروس كورونا يصيب مدافع ميلان قبل مواجهتي هيلاس فيرونا وبورتو

وصرح احمد ايوب لبرنامج “كورة كل يوم” عبر قناة “الحياة”: الفترة التي قضيناها مع المنتخب كانت تتضمن تناقضات قاسية وجميلة واضطرابات كثيرة, اضافة الى خبرات جديدة لي, اوجه الشكر لـ حسام البدري وجهازه, الجميع اجتهد وعمل, ولكن النهاية لم تكن سهلة على الجميع.

وتابع احمد ايوب: لم نُهزم في منافسة, نتعجب من الطريقة التي تمت بها اقالتنا, كرة القدم مكسب وخسارة وروح رياضية جميلة, من الطبيعي ان نغادر ولكن يصعب علينا الطريقة التي غادرنا بها.

واضاف: لقد حققنا الاهداف المطلوبة منا, خاصة اننا عملنا في ظل الظروف الاصعب التي مرت بها كرة القدم بسبب انتشار كوفيد”19″, كان يوجد الكثير من التوقفات ولا توجد منافسات واصابات وغيابات, تعرضنا لمشاكل عديدة .

واردف: حققنا الهدف المطلوب منا, الصعود لكاس امم افريقيا وحصدنا اربع نقاط بـ تصفيات كاس العالم ومتبقي منافسات اخرى.

وواصل: عند مواجهة الجابون تم طرد لاعب وتعادلنا في الدقيقة الاخيرة والظروف كانت صعبة, بعد المنافسة رد فعل الاعلام لا يصدق, كل الكلام الذي قيل كان بـ اتجاه واحد, كنت اشعر انه منظم ولم يخرج احد عن النص, كنت اشعر ان الجهاز الفني سوف يرحل.

احمد ايوب: حققنا الاهداف المطلوبة ولم نخسر منافسة والتاريخ سيبثبت.

واستطرد: من وقت قبل ذلك والاجواء كانت تقول ان الجهاز الفني للمنتخب سوف يغادر, وهناك تصريح لرئيس اللجنة الثلاثية احمد مجاهد, يقول فيه انه يفضل المدرب الاجنبي للفراعنة, رغم انه كان يوجد جهاز فني وطني للمنتخب, افتقدنا الدعم, عكس اللجنة الخماسية, ويوجد لاعبون كانوا علي علم بأن الجهاز الفني سوف يذهب في اي وقت.

واكمل: خلال فترة تواجدنا بـ معسكر لقاء كينيا, وصل لنا انه يوجد حديثا مع مدرب جديد لمنتخب مصر .

واستكمل: الكل يرى ان اداء اللاعبين افضل في منافستي ليبيا مع كارلوس كيروش, اقول لهم اعطوا لي الظروف نفسها, راحة اللاعبين ومباراة ودية ومعسكر طويل, وبعد ذلك احكموا على الاداء, تعرض جهازنا الفني للظلم.

طالع: مانشستر سيتي يبدأ محادثاته لتجديد عقد فودين حتى 2027

واختتم احمد ايوب: الاعلام هو الذي صنع مقولة ان جهاز حسام البدري لم يحصل علي قبول المشجعين, تجربتنا ناجحة من حيث الارقام والنتائج, الايام والتاريخ سوف يقولان ان جهاز البدري نجح مع الفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى