الدورى الايطالى

وكلاء أعمال لاوتارو مارتينيز فى برشلونة

وكلاء أعمال لاوتارو مارتينيز فى برشلونة

يسعى برشلونة للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفى الحالى للتعزيز من قوته الهجوميه فى حين اقتراب لويس سواريز من الرحيل .

ويسعى نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاج إنتر ميلان الإيطالى خلال الميركاتو الصيفى الحالى للتعزيز من قوته الهجومية فى حين اقتراب رحيل سواريز هذا الصيف .

إقرأ أيضاً : أزمة تهدد الموسم الأول لـ رونالد كومان مع برشلونة

ونقلاً عن صحيفة Sport الكتالونية فإن الإدارة الإيطالية غاضبة من الأنباء التى تتحدث عن وجود وكلاء أعمال لـ لاوتارو حالياً فى برشلونة للتفاوض بشأن انتقال المهاجم الأرجنتينى إلى قلعة كامب نو .

وقالت الصحيفة الكتالونية أن وكلاء لاوتارو سيغادرون برشلونة متوجهين نحو ميلان للإجتماع مع الإدارة الإيطالية خلال الأيام القادمة للتفاوض بشأن اللاعب .

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان لم يتمكن إلى الاُن من تجديد عقد اللاعب وسينتهى الميركاتو الشتوى فى السادس من أكتوبر المقبل .

وأشارت تقارير إعلامية خلال الأسابيع الماضية إلى وجود اهتمام من جانب برشلونة فى الحصول على خدمات الهولندى ممفيس ديباى مهاجم أولمبيك .

ولم تصرف الإدارة الكتالونية نظرها بعد عن مسألة التعاقد مع لاوتارو لذا ستحاول الإدارة مرة أخرى إلى اتفاق مع اللاعب وناديه .

وربما من المتوقع أن تقدم برشلونة عرضاً جديداً لـ إنتر ميلان قد يشتمل على لاعبين وأبرزهم جونيور فيربو .

إقرأ أيضاً : قرار جديد فى برشلونة يقرب لويس سواريز وفيدال من الرحيل

الجدير بالذكر أيضاً أن رونالد كومان تولى مهمة تدريب برشلونة فى شهر أغسطس الماضى خلفاً لـ كيكى سيتين وتواصل حينها مع عدد من لاعبى الفريق ومن بينهم لويس سواريز .

حيث أفادت التقارير أن رونالد كومان أخبر لويس سواريز بأنه خارج حساباته فى الموسم الجديد .

فى حين أن صحيفة (اُس) الإسبانية نقلاُ عن قناة (راك1) إلى أن كومان قال لسواريز بالنسبة لى يمكنك الاستمرار فى برشلونة لكن الإدارة لا تريد بقائك .

ويواصل لويس سواريز تدريباته مع البارسا فى الوقت الحالى لكن هناك اهتمام من يوفنتوس الإيطالى بالتعاقد معه .

إقرأ أيضاً : لويس سواريز وتصارع 4 اندية على ضم اللاعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى