الدورى المصرى

بعد شكوى 7 جهات… الأولمبية تقرر إحالة مرتضى منصور للتحقيق

اجتمعت لجنة الأندية والهيئات الرياضية والقيم باللجنة الأولمبية المصرية بمقرها, برئاسة المهندس ياسر إدريس أمس الخميس من أجل مناقشة الشكاوى المقدمة ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك .

وعلم مصدر أنه تم خلال هذا الاجتماع مناقشة الشكاوى المقدمة من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى , وعمرو الجناينى رئيس اتحاد كرة القدم, والشكوى الواردة من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة, والشكوى الواردة من هانى العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك, والشكوى الواردة من ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك, والشكوى الواردة من عبدالله جورج عضو الزمالك السابق, والشكوى الواردة من هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد المصرى .

إقرأ أيضاً : تعليق إبراهيموفيتش على إصابته بـ كورونا.. كوفيد لديه الشجاعة ليتحدانى

وناقشت اللجنة المذكرة المقدمة من الاتحادات الرياضية المصرية والتى طلبت استنهاض اللجان المختصة باللجنة الأولمبية المصرية لموhجهة كل سلوك يناقض مبادئ الميثاق الأولمبى والخلق الرياضى القويم من قبل رئيس نادى الزمالك فى الوقت الذى أكدت فيه الاتحادات الرياضية من مذكرتها احترامها لأسم وكيان الزمالك وتقدريرها لجماهيره ولاعبيه وأعضاء جمعيته العمومية .

وفى ختام اجتماع لجنة الأندية والهيئات والقيم باللجنة الأولمبية:

قررت بالإجماع إحالة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إلى لجنة التحقيق إعمالاً بأحكام المواد 4,5,6 من المدونة السلوكية الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بجلسته المؤرخة في 29-8-2008 .

الجدير بالذكر أن اللجان المختصة باللجنة الأولمبية ترصد أى خروج أو تجاوزات تخالف مبادئ الميثاق الأولمبى والخلق الرياضى القويم, تمهيداً لإحالتها إلى الهيئات الرياضية الدولية لإتخاذ شؤونها .

إقرأ أيضاً : سواريز باكياً: رحيلى عن برشلونة صعب وفخور بصداقتى مع ميسى رغم التحذيرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى