الدورى المصرى

بعد اعتذار سانت ايتيان هل يتراجع الزمالك؟!

موقف نادي الزمالك بعد اعتذار سانت ايتيان الفرنسي

بعد اعتذار سانت ايتيان هل يتراجع الزمالك؟! هل تتم صفقة اللاعب المهاجم مصطفى محمد وينتقل الى الدوري الفرنسي؟؟ .

حتى الان لا يوجد اي توقعات مؤكدة لما سيحدث حيث تصاعدت وتيرة الخلاف بين الفريقين المصري والفرنسي بشكل سريع ففي البداية نشأ الخلاف حول طريقة دفع مبلغ صفقة بيع المهاجم مصطفى محمد فالزمالك اصر على دف المبلغ بشكل مقدم في الصفقة التي بلغت 5 ملايين يورو ولكن الجانب الفرنسي اصر ان يتم الدفع على مرحلتين 3 ملايين يورو في الاولى و2 مليون يورو في الدفعة الثانية .

بعد اعتذار سانت ايتيان هل يتراجع الزمالك؟!

اقرا ايضا: مباراة ليفربول القادمة امام مانشستر يونايتد

ثم وصل الخلاف للذروة عقب تصريحات رئيس النادي الفرنسي “رولاند رومير” لبرنامج “نمبر وان” المذاع على فضائية النهار بان الصفقة تعطلت بسبب طلب العمولات من قبل بعض الاشخاص الامر الذي اعتبره اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك اهانة بالغة وطالبوا الجانب الفرنسي بالافصاح عن اسماء هؤلاء الاشخاص واعلنوا في بيان رسمي اول امس بوقف الصفقة تماما وتصعيد الامر للقضاء والحصول على الحقوق المادية والمعنوية وفق اجراءات القانون المصري والفرنسي ايضا .

وعلى اثر ذلك اعلن اللاعب مصطفى محمد هدف الصفقة انه يقف مع ناديه ولا يقبل اي اهانة له ولن يقبل الانتقال بهذا الشكل .

ولكن حدث ماليس متوقع حيث قدم رومير اعتذار رسمي للقلعة البيضاء موضحا ان طالبي العمولات هم الوكلاء وليس اعضاء مجلس الادارة او اللجنة التنفيذية او المسئولين عن التفاوض ولكن حدث سوء تفاهم بسبب بعض الاخطاء في ترجمة التصريحات .

وجاء تعليق حسن السمري احد اعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة نادي الزمالك لفضائية القاهرة والناس ان اعتذار سانت ايتيان لم يتم ارساله للبريد الالكتروني الرسمي للنادي الابيض ولا يحمل توقيع رئيس النادي ولكنه مجرد ورقة باللغة الانجليزية مكتوبة من قبل مدير المسئول عن التعاقدات جان لوك بويزين بسانت ايتيان ولن تعترف اللجنة به كمستند رسمي الا من خلال الخطوات الرسمية لذلك .

وعند سؤال السمري حول تغيير موقف الزمالك في حالة ارسال اعتذار رسمي؟ اجاب انهم لم يفكروا في بيع اي لاعب في الفريق بالرغم من توافد العروض ولكن بالنسبة لمصطفى محمد تم التفاوض عليه لانه عرض اوروبي وهذا يتوافق مع سياسة الدولة حاليا لصناعة نجم جديد مثل محمد صلاح وليس من اجل الاموال وبالتأكيد سيتغير الموقف ويكون اسهل في حال رسمية الاعتذار .

اقرا ايضا: عودة السولية ووحيد في لقاء الاهلي اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى