الدورى المصرى

بعد هجوم مرتضى منصور.. عضو الأولمبية المصرية يوجه رسالة للجماهير

كشف ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رسالة مشفرة تزامناً مع هجوم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على اللجنة وأعضائها .

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات عن مزاولة أى نشاط رياضى وعزله من رئاسة نادى الزمالك بناء على البلاغات التى قدمت ضده من النادى واَخرين .

وقال ياسر إدريس على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى Facebook : بالمناسبة الحمد لله وبفضل الله أنا نزلت الزمالك ثلاث دورات انتخابية منهم مرتين حصلت على أعلى الأصوات على الإطلاق فى الانتخابات .

إقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يخطر فيفا وكاف بعقوبة مرتضى منصور.. ومصدر يوضح ردهما المتوقع

وواصل: ونزلت اتحاد السباحة ثلاث دورات وفى اَخر انتخابات حصلت على عشرة أصوات مقابل أربعة للزميل المنافس من النادى الأهلى, منهم دورتين الأستاذ الفاضل ممدوح عباس أرسل الأفاضل أعضاء مجلس الإدارة لإنتخاب الدكتور الفاضل يحيى كمال حلمى .

وتابع: الزمالك بيتى وله أفضال بعد المولى سبحانه وتعالى لقد لعبت له منذ عام 1974 سباحاً – لاعب كرة ماء – مديراً فنيا- عضو مجلس إدارة قبل ما ناس كتير تبقى أعضاء فى النادى ونهاية أنا عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالتزكية .

وأضاف: لا يمكن أن يكون هناك رئيس نادى من أعضاء الجمعية العمومية ينتخب شخص لرئاسة أى اتحاد دون قناعة بإمكانياته وفى أشخاص كثيرة لو توسطت لتسببت فى سقوط أى مرشح حتى لو كان هيريرا صاحب الظاهرة الصوتية .

وأختتم إدريس: عضو مجلس إدارة الاتحاد الإفريقى دورتين بالتعيين, والثالثة الحمد لله بالتزكية, ألف حمد وشكر للمولى سبحانه وتعالى على فضله علينا .

هذا ما صربح به ياسر إدريس على حسابه الشخصى على فيسبوك

إقرأ أيضاً : محسن صالح يكشف كواليس رحيل فايلر المفاجئ من الاهلى.. كان مهملاً ويطلب الراتب قبل موعده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى