الدورى المصرى

بعد الموافقة على طلب سموحة.. على غزال فى طريقه الى الزمالك

بعد التواصل مع مسؤولى نادى سموحة من قبل ايمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك, لاقتاعهم بالتراجع عن ضم المدافع الدولى المصرى على غزال .

وفى حين ان مصدر داخل الزمالك كشف ان ادارة نادى سموحة طلبت من الزمالك حصولهم على خدمات كريم بامبو لاعب الوسط , نظير الموافقة للتنازل عن غزال .

واكد المصدر ان الزمالك يتجه الى الموافقة على المقايضة على صفقة التوقيع .

نبذه عن لاعب كرة القدم المصرى على غزال

بدا اللاعب مشواره الفنى مع نادى السكة الحديد, ونجح حينها فى خوض اختبارات النادى قبل ان ينتقل الى وادى دجلة عام 2007, بعد مستواه الرائع الذى ظهر على اللاعب خلال المباريات التى خاضها مع فريفه .

وانتقل على غزال لـ وادى دجلة فى عام 2007 والذى كان شاهدا على انطلاقة اللاعب مقابل 35 الف جنيه حينها .

اقرا ايضا: اصابة جديدة في صفوف ريال مدريد

ومن ثم انطلق اللاعب لينضم الى فريق ناسيونال البرتغالى بشتاء 2013 بمبلغ 40 الف يورو, ليكون لاعبا اساسيا فى تشكيلة الفريق, ليكون حينها اول لاعب مصرى ينضم حينها لقائمة نادى المائة مع الاندية البرتغالية .

وسطر اللاعب وسط فريق ناسيونال, اسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ الكرة المصرية, بعدما اصبح على غزال اول قائد مصرى لفريق اوروبى, وهو الانجاز التاريخى للاعب كاول مصرى يحمل شارة لفريق اوروبى .

وحصل اللاعب على شارة القيادة تحديدا فى 27 من نوفمبر 2015, لتكون هذه المرة الاولى التى يرتدى فيها على غزال شارة القيادة .

وقرر اللاعب مواصلة مشوارة فى الملاعب الاوروبية وتزوج من بلجيكية والتى نشات معهم قصة حب خلال فترة اختبار غزال فى نادى “ترن اوت” البلجيكى, ولكن لم يحالفه الحظ فى ذلك الوقث للانضمام الى النادى .

الجدير بالذكر ان اللاعب خاض 109 مباراة مع فريق ناسيونال ماديرا, وسجل خلال مسيرته مع الفريق البرتغالى هدفين, وصنع مثلهم, ويتميز اللاعب بالانضباط فى الملعب والروح القتالية لصبح من الاعمدة الاساسية مع فريقه .

اقرا ايضا: لاجازيتا.. المدعى العام الايطالى يدين يوفنتوس بسبب سواريز بشان اختبار اللغة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى