تقارير رياضية

اصابة افشه والسولية وربيعة بكورونا وغيابهم عن لقاء الاهلي وسونديب القادم

يقوم فريق الاهلي المصري بالاستعدادات الاخيرة لمواجهة فريق سونديب الافريقي الاربعاء القادم في مباراة الذهاب للدور 32 لدوري ابطال افريقيا والتي تقام على ستاد جينرال سيني بدولة النيجر .

وعند قيام اللاعبين بعمل المسحة الطبية اللازمة للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل سفر بعثة الفريق اليوم تفاجأ النادي الاهلي بايجابية المسحة لثلاثة من اهم لاعبي الفريق وهم “رامي ربيعة – عمرو السولية – محمد مجدي افشة” حيث اكد ذلك مدير الكرة بالنادي “سيد عبد الحفيظ” وبناء على ذلك تم استبعادهم من بعثة الاهلي المشاركة باللقاء .

وتاتي اصابة الثلاثي عقب اصابة المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الاسبوع الماضي بفيروس كورونا ايضا وكان مقرر للسفر بدلا منه محمد الدماطي عضو مجلس ادارة النادي والذي اعلنت اصابته هو الاخر واعلن مجلس ادارة القلعة الحمراء عن تولي سيد عبد الحفيظ رئاسة البعثة بدلا منهما .

وعن حالة اللاعبين المصابين اعلن عبد الحفيظ ايضا عن احتمالية انضمام اللاعبين وليد سليمان ومروان محسن للتدريبات ولكن عقب العودة من النيجر بعد خضوعهما لجلسات العلاج الطبيعي المكثفة نتيجة اصابتهما سابقا ببعض الالام في الركبة وغيابهم هم ايضا عن البعثة المشاركة في اللقاء القادم .

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في مواجهة سونديب بطل النيجر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير .

خط الدفاع: محمود وحيد – ياسر إبراهيم – وأيمن أشرف – وبدر بانون – وعلي معلول – ومحمد هاني – ومحمد شكري – سعد سمير .

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – أكرم توفيق – جيرالدو – طاهر محمد – أحمد رمضان بيكهام .

خط الهجوم: محمود كهربا – محمد شريف – وصلاح محسن – وأحمد ياسر ريان.

اقرا ايضا: ابوتريكة يهاجم ليفربول: محمد صلاح نجم رغما عن الجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى