الدورى الايطالى

اصابة ميريح ديميرال نجم نادى يوفنتوس

بعد تعرض اللاعب الدولي التركي “ميريح ديمرال” لاعب يوفنتوس لقطع في الرباط الصليبي في بداية 2020 وخضع لجراحة على اثرها اثناء مواجهة روما بالدوري الايطالي لحقت به اصابة جديدة قد تؤدي لغيابه حتى نهاية العام .

تعرض اللاعب الاربعاء الماضي لاصابة عضلية في عضلات الفخذ الايمن اثناء مباراة يوفنتوس و دينامو كييف الاوكراني بمسابقة دوري ابطال اوروبا وفقا لما جاء في البيان الرسمي الذي اصدره النادي واعلن فيه ايضا توقفه عن اللعب لمدة اسبوعين اي حتى قرب نهاية العام الحالي .

ونتيجة الاصابة سيتغيب عن مباراتين هامتين احدهما ضمن الدوري الايطالي امام تورينو والثانية امام برشلونة ضمن دوري ابطال اوروبا .

اقرا ايضا: مازال الجدل قائما حول ميسي ونيمار

ويعد ديميرال هو اللاعب التركي الاول الذي يرتدي قميص يوفنتوس الايطالي وقد تنافس يوفنتوس امام مانشستر يونايتد وارسنال للحصول عليه لما يتمتع به من قدرات قيادية ومهارات فائقة من حيث سرعة التمريرات والتمركز في منطقة الجزاء وتمكنه من الكرات العرضية بشكل كبير .

وقد انضم ديميرال لعدد من الفرق مثل ” الرديف – الايناسبور التركي – ساسولو الايطالي ” وكان قائدا لمنتخب الشباب التركي في بداياته حيث حصد المركز الثالث في بطولة ماوريسيو ريفيلو في 2018ثم انضم الى يوفنتوس الايطالي عام 2019 بصفقة باغت 18 مليون يورو .

اقرا ايضا: التصريحات الاخيرة لـ ليفربول قبل لقاؤه مع وولفرهامبتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى