الدورى المصرى

عدلي القيعي يفتح النار على اتحاد الكرة

عدلي القيعي يشكك في القرارات الاخيرة للجنة الثلاثية

عدلي القيعي يفتح النار على اتحاد الكرة بعد القرارات الاخيرة التي اعلنتها اللجنة الثلاثية المكلفة برئاسة اتحاد الكرة المصري بخصوص ضوابط تأجيل المباريات لمسابقة الدوري المصري الموسم الحالي .

حيث اعلنت اللجنة الثلاثية برئاسة احمد مجاهد منذ ايام قرار جديد ينص على ان اي فريق يصل عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل صفوفه الى 5 لاعبين عليه ان يقدم طلبا للجنة المسابقات لفحص امكانية تأجيل مباراته وفق ما تراه اللجنة من حيث عدد اللاعبين ومراكزهم داخل الفريق ومدى تأثيرهم على سير المباراة .

واعلن القيعي”مستشار التعاقدات بنادي الاهلي” خلال برنامجه ملك وكتابة الذي يذاع على قناة الاهلي الفضائية ان هذا القرار غامض وغير مبرر ومثير للشكوك فلماذا لم تعلن اللجنة عن هدفها من مثل هذا القرار؟ وعلى اي نظام يريدون ان يسير الدوري المصري؟ فاذا حدث عدد من التأجيلات للمباريات هل سيؤثر ذلك على ترتيب الفرق وعلى جداول المباريات المعلنة ام انهم يريدون الغاء الدوري تماما؟ .

عدلي القيعي يفتح النار على اتحاد الكرة

اقرا ايضا: ربيع ياسين يتقدم بشكوى جديدة ضد طبيب منتخب مصر للشباب

واوضح القيعي ان قانون كرة القدم به مادة تنص على ان توافر 7 لاعبين فقط يكفي لخوض المباراة فكيف يتم التأجيل بوجود 11 لاعب؟ وماذا يحدث اذا اصيب 5 لاعبين مع وجود 35 لاعب اخرين للفريق الى جانب الناشئين؟والسؤال الاهم متى ستقام انتخابات اتحاد الكرة وهل ستقام فعلا ام لا لتحديد ما يحدث على الساحة الرياضية المصرية ولضبط القرارات التي تخرج بعشوائية دون دراسة كافية والتي ستؤدي لوجود حلول تفصيلية لهذه الازمات .

وبعد طرح كل تلك التساؤلات ترك القيعي الساحة مفتوحة لاستقبال الاجابات في الفترة القادمة من اعضاء اللجنة الثلاثية وتمنى ان يكون لديهم ردود واجابات كافية تشعر الجماهير ومجالس ادارات الاندية ان القرارات جات وفق رؤية محددة وليست متروكة بلا هدف او دراسة .

اقرا ايضا: مباراة الاسماعيلى القادمة امام الرجاء المغربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى