ابيدال يكشف السبب الرئيسي في عدم تعاقد برشلونة مع نيمار

ابيدال يكشف السبب الرئيسي في عدم تعاقد برشلونة مع نيمار

article image 24/11/2021

ابيدال يكشف السبب الرئيسي في عدم تعاقد برشلونة مع نيمار وعودته إلى كامب نو في صيف 2019 حيث كان ايريك أبيدال مديراً رياضياً لـ برشلونة في 2019 .

ورحل الدولي نيمار دا سيلفا عن النادي الكتالوني في صيف 2017 وخلال الفترة التي كان بها ابيدال مديراً للنادي كانت الأنباء تشير إلى أن نجم النادي الفرنسي سيعود إلى الفريق مرة اخري .

واكد ابيدال خلال تصريحات لصحيفة تليجراف البريطانية أنه كان بامكانه اعادة نيمار الى برشلونة في صيف 2019 ولكن ادارة النادي فضلت التعاقد مع جريزمان وبالفعل تم التعاقد معه وتم انضمامه للنادي من أتلتيكو مدريد في صيف 2019 مقابل الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس والذي يبلغ قيمته 120 مليون يورو .

وتابع: ذهبت إلى باريس سان جيرمان للتحدث مع ليوناردو المدير الرياضي للنادي بشأن التعاقد مع نيمار وكان معي المدير التنفيذي قبل 10 ايام من نهاية سوق الانتقالات .

ابيدال يكشف السبب الرئيسي في عدم تعاقد برشلونة مع نيمار

اقرا ايضا: ارتيتا يكشف موقفه من تدريب باريس سان جيرمان

وواصل حديثه: من الواضح أن ذهابنا الى باريس يعني أننا نريد التعاقد مع البرازيلي بالفعل ولكن ضم جريزمان قبل ذلك جعل الأمور أصعب وكان بامكاننا اعادة نيمار بنسبة 100% وخاصة أننا كنا بحاجة الى جناح ونيمار في برشلونة كان رائعاً بهذا المركز .

واكمل: وهذا لا يتعلق بمن الأفضل اطلاقاً وكنت اعتقد ان المركز الذي كنا بحاجة اليه حينها هو مركز النجاح ولكن الرئيس بارتوميو قرر التوقيع مع جريزمان .

واتم حديثه: وكانت احدى الحجج في تفضيل جريزمان على نيمار أنه لديه دعوى قضائية ضد النادي لذلك فان الأمر ليس بالسهل أمام الجماهير وعليه أن يتنازل عن دعواه إذا أراد العودة ولكن هذه الامور لم تكن من اختصاصاتي لانني لم أكن في النادي عندما حدث هذا الخلاف بينهما .

اقرا ايضا: بغلف يحسم مستقبل النصر بعد رحيل السويكت