الدورى الانجليزى

رسالة مؤثرة من كلوب لـ بيكر بعد وفاة والده

تفاصيل رسالة كلوب لـ اليسون بيكر

رسالة مؤثرة من كلوب لـ بيكر بعد وفاة والده المأساوية وقد تم نشرها في عمود اليوم بمجلة ليفربول حيث توفي والد البرازيلي غارقا في بحيرة بالقرب منزل عطلات عائلته في جنوب البرازيل عن عمر يُناهز 57 عاما .

وقد جاءت رسالة يورجن كلوب مدرب ليفربول والموجهة الى اليسون بيكر خارس مرمى الريدز مؤثرة جدا حيث جاء فيها “كان من المستحيل ان نتحدث بشكل علني لكي اكون صادقا فانني لم اتمكن من الحديث فكتبت هذه الرسالة” .

واكمل قائلا “في الفترة الاخيرة عانى العالم كله من خسائر كبيرة ولدينا اشخاص اخرون في نادينا عانوا من هذه الخسائر وفي مدينة ليفربول ايضا وحول انحاء لعالم كله وقد اضطر الكثيرون منهم الى التعامل مع معاناة فقدان شخص عزيز خاصة مع انتشار فاجعة فيروس كورونا” .

رسالة مؤثرة من كلوب لـ بيكر بعد وفاة والده

اقرا ايضا: مدة غياب مصطفى محمد عن مباريات جالطة سراى

واردف “اما بالنسبة لـ اليسون فهو زميلنا الرائع العاطفي والمحب وما حدث معه امر مأساوي حقا ولا يوجد كلمات لدى احد تشرح ما يشعر به الان فأنا اعلم جيدا ان اغلب الكلام سيكون غير مناسب” .

واشار كلوب “اود ان اوصل لـ اليسون مدى حب الفريق والنادي له ولعائلته واعظم تكريم لوالده هو ابنه الذي كان ومازال الحرس العظيم والطريقة التي يعيش حياته بها والانجازات التي يحققها هي افضل تكريم له” .

واكمل “انه يجب علينا جميعا ان نمنح اليسون الوقت الذي يحتاجه وان يعرف مدى حب الجماهير له وتعاطفهم معه فهو في النهاية انسان” .

واكد يورجن “اليسون يتمتع بايمان قوي اكثر من اي شخص قابلته ولذلك فانا اعلم انه سيعود لعائلته للاحتفال بكل الانجازات التي يحققها دائما” .

واختتم رسالته قائلا “لقد تحدثت من قبل ان كرة القدم تشعر وهي من الاشياء المهمة في الحياة ولكن علينا استغلالها لننسى الحزن وبالنسبة لـ اليسون ولكل من عانو من فراق اشخاص مقربين فلا يزال بامكان كرة القدم ان تمنحنا الهروب من الحزن الى الفرح” .

جدير بالذكر ان كلوب قد مر منذ وقت قريب بوفاة والدته ولم يتمكن من الذهاب لحضور جنازتها بسبب الاجراءات الاحترازية التي تفرضها بعض الدول على السفر بسبب انتشار فيروس كورونا .

وسيقام اليوم الخميس لقاء ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ29 للدوري الانجليزي وقد صرح كلوب بعودة بيكر في هذا اللقاء المرتقب .

اقرا ايضا: ليفربول يواجه تشيلسي وكلوب يعلن عودة اليسون بيكر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى