الدورى الانجليزى

ملخص احداث مباراة بيرنلي وارسنال في الدوري الانجليزي

جرت امس الاحد مباراة بين فريقي “ارسنال” و”بيرنلي” ضمن لقاءات الجولة الثانية عشرة من جولات الدوري الانجليزي والتي انتهت بفوز بيرنلي بهدف واحد دون رد واُجريت احداثها على ملعب “الامارات” .

احرز الهدف اللاعب الجابوني “بيير ايميريك اوباميانج” في الدقيقة 73 من عُمر المباراة .

ووقعت اثناء المباراة مشادة بين لاعب الارسنال “جرانيت تشاكا” ولاعب بيرنلي”دوايت ماكنيل” وعندما حاول لاعب اخر من بيرنلي “اشلي ويستوود” فض الخلاف قام “تشاكا” بتعنيفه والاعتداء عليه والضغط على حلقه بشكل قوي فقام حكم المباراة بمنح لاعب الارسنال بطاقة صفراء ولكن بعد العودة لل”VAR” والتأكد من الاعتداء حصل تشاكا على بطاقة حمراء “طرد” وخرج من الملعب في الدقيقة 58 من المباراة وتبقى لدى الارسنال 10 لاعبين فقط .

ومع تصاعد المباراة وبعد مرور اقل من 20 دقيقة على طرد “تشاكا” قام اللاعب المصريمحمد النني” بالاعتداء ايضا على احد لاعبي بيرنلي حيث دفعه في وجهه ولكن الحكم وجه له بطاقة صفراء فقط وقد شارك النني كلاعب اساسي في المباراة .

ثم انتهت المباراة وجاءت ردود الافعال الغاضبة من عدم طرد “النني” حيث علق “شون ديتشي” المدير الفني لبيرنلي لشبكة “بي بي سي” انه متعجب من عدم توجيه بطاقة حمراء لـ”النني” لانه لايمكن لاي لاعب فعل تصرف مثل ذلك واكمل ان “ارسنال” كان اداؤهم جيد حتى طرد”تشاكا” وبعد هدوء اجواء المباراة استطاع بيرنلي احراز الهدف .

ثم جاءت تصريجات “ميكيل ارتيتا” المدير الفني للارسنال لشبكة “بي بي سي” ان اللاعبين اجتهدوا وكان لديهم رغبة في الفوز واستحوذنا على المباراة لمدة 60 دقيقة ولكن كل شيء تغير بعد بطاقة “تشاكا” الحمراء وان 10 لاعبين فقط ليسوا كفايةً في الملعب وخسارة المباريات تكون اسوأ ايام للفريق وان خطأ واحد اضاع مباراة بأكملها وبالتأكيد سيتحمل اللاعب مسئوليته عن الخسارة ولدينا فرصة جديدة الاربعاء المقبل امام “ساوثهامبتون” يجب ان نعمل عليها .

وجاءت اراء فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي لعدم طرد النني بعد اعتداؤه للاعب بيرنلي حيث قال احدهم معلقا “انه يجب ابعاد النني وتشاكا عن التشكيل الاساسي في المباريات القادمة” .

واوضح ايضا اللاعب “كيران تيرني” انه مازال مؤمن بأرتيتا كمدير فني لهم وان تطورهم معه جيد ولكن ليس بشكل كافي والجماهير لديها كل الحق في غضبها وسوف نعمل من اجل تحقيق الفوز في المباريات القادمة وتعويضهم عما حدث .

جدير بالذكر ان ارسنال يحتل المركز الـ15 برصيد 13 نقطة و فريق بيرنلي المركز الـ17 بـ9 نقاط .

اقرا ايضا: كلوب يعلن مدة غياب جوتا عن ليفربول بعد اصابته فى مباراة ميتلاند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى