صراع شرس بين جوميز وباتنا على اجمل هدف فى الجولة الـ23

article image 29/11/2021

صراع شرس بين جوميز وباتنا على اجمل هدف فى الجولة الـ23 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

منافسة بين مهاجم الهلال بافتيمبى جوميز وبين نجم نادى الفتح مراد باتنا على اجمل هدف فى الجولة الثالثة والعشرون من البطولة .

وكان اللاعب جوميز قد قام بتسجيل هاتريك ليتمكن الهلال من الفوز على الوحدة بنتيجة 42 وذلك مساء الخميس الماضى .

وفى سياق آخر تمكن اللاعب باتنا فى تسجيل هدف الفتح الاول ضد خصمه الباطن فى المباراة التى انتهت بنتيجه 2-0 لصالح النجم المغربى .

ووقع اختيار دورى كاس الأمير محمد بن سلمان على ثلاث اهداف هم الاجمل فى الجولة الـ23 حيث انحصرت الاختيارات بين بافتيمبى جوميز و مراد باتنا وليك جيس لاعب فريق القادسية الذى تمكن من تسجيل هدفين فى خصيمه العين فى المباراة التى انتهت بالتعادل الايجابى 3-3 .

اقرا ايضا: النصر يكشف اخر تطورات الحالة الصحية لـ بيتي مارتينيز

وعلى صعيد آخر قام جيس بتسجيل الهدفين الاول والثانى لفريقه القادسية ضد فريق العين والجدير بالذكر انه جاء فى الدقيقة 76 بعد ان استلم اللاعب الكرة وسجل الهدف بكل سهولة ولكن تم اختيار الهدف الثانى للمنافسة على اجمل هدف.

صراع شرس بين جوميز وباتنا على اجمل هدف فى الجولة الـ٢٣

اما بالنسبة للاعب جوميز فقد اختارت اللجنة هدفه الثانى بعدما اطلق ضربة رأسية رائعة اثر عرضية مميزة من سالم الدوسرى فى شباك الوحدة .

اما بخصوص هدف نجم نادى الفتح الذى جاء بعد 18 دقيقة من بداية مواجهة الباطن اصبح اسرع خامس هدف فى تاريخ المسابقة ليتمكن باتنا من تسجيل اسمه فى تاريخ الدورى السعودى للمحترفين .

والجدير بالذكر انه سوف يتم الإعلان عن الفائز فى هذه المسابقة عقب 24 ساعة من طرح استفتاء جماهيرى كما جاء على الحساب الرسمى للمسابقة.

اقرا ايضا: ادارة النصر تصدر قراراً مفاجئ قبل مواجهة العين