الدورى الاسبانى

اصابة جديدة داخل النادي الملكي!!

لم يكسر فوز ريال مدريد على نظيره اشبيلية الحظ العاثر الذي يواجه النادي الملكي منذ بدء الموسم الحالي فعدد اصابات اللاعبين في تزايد بسبب ضغط مواعيد المباريات مابين الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا وعدم منح اللاعبين فترات راحة بدنية كافية او حتى للتدريب بشكل جيد مما يضع المدير الفني زيدان في ازمة حول التشكيل الاساسي الذي ينقص لاعب مهم في كل مباراة ويحاول ايجاد بديل له بنفس الكفاءة والمهارة .

في تصريح سابق لزيدان قبل مباراة اشبيلية اعلن عن اسماء اللاعبين المتغيبين بسبب الاصابة وهم ” سيرجيو راموس – داني كارفخال – ادين هازارد – فيديريكو فالفيردي – لوكا يوفيتش” وامتدت الاصابات لتشمل اللاعب النرويجي”مارتين اوديجارد 21 عام” بسبب اصابة في قدمه اليسرى وسيخضع للفحص الطبي اليوم ومن المتوقع تغيبه عن مباراة الاربعاء المقبل امام بوروسيا مونشنجلادباخ في نهائي دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا وايضا مباراة امام اتليتيكو مدريد ضمن لقاءات الدوري الاسباني .

وهذه الاصابة ليست الاولى للاعب النرويجي فمنذ نوفمبر الماضي عقب عودته من اعارته الى نادي ريال سوسيداد باغتته اصابة في الكعب ثم انتقل اصاباته الى قدمه اليمنى ولم يتم اجراء جراحة ضرورية لركبته اليمنى وعانى من الاصابات وتكرارها منذ اكتوبر2019 حتى الان .

ويحتل ريال مدريد حتى الان المركز الرابع لترتيب فرق الليغا ب20 نقطة ومهدد ايضا بعدم الوصول الى دور ال16 بدوري ابطال اوروبا في حالة خسارته المباراة القادمة  .

وسيسعى زيدان الى اعادة تشكيل جبهته مرة اخري بشكل جيد للفوز وللحصول على ال3 نقاط كاملة وايضا لتدعيم موقفه امام ادارة النادي الملكي .

اقرا ايضا: بعد فشل صفقة سيرينو.. صحيفة جنوب افريقية تكشف بديل الاهلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى