الدورى الاسبانى

اصابة جديدة في صفوف ريال مدريد

سلسلة من الاصابات تواجه النادي الملكي وتهدد مركزه في الفوز امام اشبيلية حيث تقام اليوم السبت مباراة بين ريال مدريد واشبيلية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الاسباني .

تعرض اليوم اللاعب “ماريانو دياز” “27”عام لانتكاسة في اصابة عضلية سابقة بقدمه اليسرى اثناء مشاركته في التدريبات النهائية للفريق استعدادا لمباراة الغد ولذلك قام المدير الفني “زين الدين زيدان” باستبعاده من التشكيل النهائي للفريق حسب تقارير لجريدة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية .

وقد استعان زيدان بدياز في المباريات الاربعة الاخيرة ضد فرق “ويسكا – فالنسيافياريالديبورتيفو الافيس” بشكل اساسي في 3 مباريات وكبديل في مباراة واحدة وكان دياز بديلا عن اللاعب “كريم بنزيما” الذي تغيب بسبب اصابة عضلية ايضا وقد ساهم دياز بهدف واحد فقط خلال ال4 مباريات ساعد على فوز الريال امام برشلونة”الكلاسيكو الاسباني” .

ومن المتوقع ان يستغرق دياز اسبوعين للتعافي الكامل من الاصابة مما سيجعله خارج التشكيل في مباريات قادمة ايضا امام كل من “اتليتيكو مدريد – ايبار ” .

وبذك ينضم ماريانو الى قائمة اصابات النادي الملكي التي تشمل ” المدافع سيرجيو راموس – البلجيكي ادين هازارد – الصربي لوكا يوفيتش – فيديريكو فالفيردي – داني كارفخال” .

اقرا ايضا: الزمالك يتخذ قرارا جديدا بشان زيزو.. بعد انباء عن مفاوضات الاهلى

وسيؤدي غياب هذا العدد من اللاعبين الرئيسين للفريق الى تغييرات في التشكيل للفريق الاساسي اما اشبيلية حيث ستعتمد خطة زيدان على التشكيل الاتي:

حراسة المرمى: لتيبو كورتوا

وخط الهجوم يرتكز على ماركو اسينسيو ورودريجو جوس وخط الوسط للوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس واخيرا خط الدفاع معتمدا على فيرنانديز وفاسكيز وفاران وميندي .

ويحتاج زيدان الى الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقفه امام رئاسة النادي والا سيتعرض لخطر الاقالة .

وبالحديث عن اللاعب ماريانو دياز فقد انضم الى صفوف الفريق الاول في عام 2016 بعد تدرجه في ريال مدريد بداية من فريق الشباب مرورا بالفريق ريال مدريد ج وكان لاعبا اساسيا به ثم انتقل الي ليون الفرنسي عام 2017 ثم عاد مرة اخرى لصفوف النادي الملكي عام 2019 وتم اعطاءه القميص رقم 7 الذي ارتداه سابقا اللاعب “كريستيانو رونالدو” .

اقرا ايضا: لاجازيتا.. المدعى العام الايطالى يدين يوفنتوس بسبب سواريز بشان اختبار اللغة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى