الدورى الاسبانى

إصابة جديدة فى صفوف ريال مدريد… زيدان فى ورطة

أعلن ريال مدريد عن إصابة ألفاردو أودريوزولا, ظهير أيمن النادى الملكى, فى خبر سئ للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان, بعد تلقيه أمس إصابة الإسبانى دانى كارفاخال, فى الرباط الجانى للركبة اليمنى, وسيغيب لمدة شهرين على الأقل .

وفى صباح السبت كشفه المرينجى عن إصابة جديدة فى صفوفه, متمثلة فى أودريوزولا, وسيغيب عن مواجهة ليفانتى التى ستقام يوم الأحد فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى الإسبانى .

ونشر النادى الملكى بياناً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعى Twitter قائلاً: بعد الفحوصات التى أجريت اليوم على لاعبنا ألفارو أودريوزولا من قبل الأجهزة الطبية لنادى ريال مدريد, تبين أن اللاعب يعانى من إصابة فى ساقه اليسرى وعودته ستعتمد على تطورات تعافيه .

إصابة أودريوزولا, تعتبر الرابعة بالنسبة للنادى الملكى فى أسبوع واحد فقط, بعد إصابة كارفاخال ومن قبله البلجيكى إدين هازارد, وميليتاو و ماريانو دياز .

وأصبح الاَن زيدان فى موقف معقد جداً, لفقدان خدمات لاعبيه فى مركز الظهير الأيمن, لهذا سيجب عليه التصرف فى إيجاد لاعب للمشاركة فى هذه الجهة, فى ظل عدم وجود أى لاعب متخصص لهذا المكان, وسيختار الفرنسي من بين لوكاس فاسكيز أو ناتشو, وربما ميندى, الذى شارك في هذا المركز خلال مباراة إيبار .

وإنه من المتوقع أن تتراوح مدة غياب أودوريوزولا من أسبوع لـ 10 أيام لهذا فلن يكون متاحاً فى مباراة قادش .

إقرأ أيضاً : ليفربول يعلن إصابة ساديو مانى بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى