الدورى المصرى

قرار جديد تصدره اللجنة الثلاثية بخصوص تأجيل المباريات

اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة تصدر قرار جديد بخصوص تأجيل مباريات الدوري المصري

قرار جديد تصدره اللجنة الثلاثية بخصوص تأجيل المباريات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وارتفاع اعداد المصابين به في جمهورية مصر العربية التي تتعدى يوميا الف حالة .

فقد اصدرت اليوم اللجنة الثلاثية برئاسة احمد مجاهد المكلفة بادارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا جديدا بخصوص شروط تأجيل المباريات في ظل اصابة اللاعبين بفيروس كورونا المستجد بعد تزايد الاصابات بين لاعبي الاندية المصرية .

وينص القرار على ان يتقدم النادي الذي يظهر به 5 حالات او اكثر مصابة بفيروس كورونا بطلب الى اللجنة لتأجيل المباراة ولكن ليس معنى ذلك قبول الطلب بدون اشتراطات ولكن اللجنة الخاصة بالمسابقات ستنظر الطلب وترى امكانية تمكن الفريق من اجراء المباراة من عدمه .

اقرا ايضا: ملخص مباراة يوفنتوس وميلان فى دور الـ16 من الدورى الايطالي

على سبيل المثال اذا كان عدد الحالات المصابة وظهرت مسحتها بشكل ايجابي متمركزة في جزء واحد للفريق كحراس المرمى او لاعبي خط الوسط او المهاجمين ففي هذه الحالة لن يتمكن الفريق من اتمام المباراة ولكن اذا كانت الاصابات غير مؤثرة على سير المباراة فستتم في موعدها .

كما اشارت اللائحة الخاصة باتحاد الكرة سابقا ان تأجيل المباريات مرتبط بوصول عدد اللاعبين المصابين داخل الفريق الواحد الى 16 لاعب من المقيدين في قائمة الفريق الاول لذلك وجب صدور القرار الجديد وفقا لتزايد الاصابات حاليا في مصر .

وبناء على هذا القرار قررت لجنة المسابقات داخل الاتحاد تأجيل اللقاء بين فريقي الانتاج الحربي وسموحة والذي كان مقررا اقامته اليوم الخميس بسبب اصابة 11 لاعبا داخل فريق سموحة .

جدير بالذكر ان اللجنة الثلاثية قد تشكلت لتسيير الامور داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حتى نهاية شهر يناير الجاري .

اقرا ايضا: اخر تصريحات خوان لابورتا حول مستقبل ميسي والصفقات الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى