الدورى الانجليزى

التعادل السلبي يحسم لقاء ارسنال الاخير

تصريحات ارتيتا وبيليرين عقب التعادل السلبي لارسنال امام كريستال بالاس

التعادل السلبي يحسم لقاء ارسنال الاخير في مواجهة كريستال بالاس والذي اقيم ضمن لقاءات الجولة الـ19 للدوري الانجليزي على ملعب الامارات .

حيث عبر ميكيل ارتيتا مدرب فريق ارسنال لهيئة الاذاعة البريطانية عقب انتهاء اللقاء عن شعوره بخيبة الامل لهذه النتيجة وضياع 3 نقاط من الفريق واكمل موضحا ان اللاعبين لم يقوموا بخلق الفرص الكافية للتسجيل وخاصة في الثلث الاخير للقاء الذي تخلوا فيه عن الكرة بشكل كبير وكان اغلب اللاعبين يبدو عليهم الارهاق وقاموا باللعب بالشكل الخاطيء .

واعلن ايضا ارتيتا ان غياب اللاعب كيران تيرني عن اللقاء اثر كثيرا بشكل سلبي على اداء الفريق وقد شارك تيرني خلال المواجهة الماضية امام وست بروميتش البيون بشكل رائع وسدد هدفا في شباك الخصم وساهم في صناعة هدف اخر ولكن تغيب بسبب الاصابة التي لحقت به في التدريب الاخير صباح امس الخميس قبيل المباراة وسيتم اخضاعه للفحص الطبي لتقدير مدة غيابه .

واكمل ارتيتا خلال تصريحاته لصحيفة ميرور ان تيرني لاعب متعدد المهارات وغيابه ينقص الكثير للفريق بالرغم من وجود اينسلي في اللقاء ولكن هذا يعتبر نقطة ضعف للفريق فلا يجب الاعتماد على مهارات لاعب واحد كما حدث وعلى الفريق تلافي هذا الخطأ وتداركه في اللقاءات القادمة .

اقرا ايضا: تعديل جديد في انتخابات نادي برشلونة

وجاءت تصريحات اللاعب هيكتور بيليرين الظهير الايمن لارسنال الانجليزي لتلوم على الحظ الذي افتقده فريقه خلال المباراة وايضا عدم ابداع اللاعبين في خلق فرص للتسجيل واكمل ان فريق كريستال بالاس لديهم دفاع قوي والجانرز يعلمون بذلك وقد استحوذوا على معظم المساحات وقللوا من فرص التهديف لارسنال .

وختم تصريحاته بالاشادة باللاعب بيرند لينو حارس مرمى ارسنال ووصفه بانه حارس رائع ويكفي ان الفريق انهى المباراة بشباك نظيفة خالية من الاهداف والفضل يعود الى لينو في ذلك .

وبهذه النتيجة يكون رصيد ارسنال 24 نقطة محتلا المركز الـ11 في ترتيب فرق البريميرليج ويصل رصيد كريستال بالاس الى 23 نقطة محتلا المركز الـ13 .

اقرا ايضا: اصابة سيرجو راموس فى مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى