عقد اجتماع لوضع قواعد المنافسة بين بيراميدز وعزام في الكونفدرالية

article image 24/11/2021

عقد اجتماع لوضع قواعد المنافسة بين بيراميدز وعزام في الكونفدرالية

مساء اليوم في احد فنادق العاصمة التنزانية, دار السلام تم عقد اجتماع لوضع قواعد المنافسة بين بيراميدز وعزام التنزاني في مستهل مشوار الفريق المصري بـ كأس الكونفدرالية الافريقية . 

بيراميدز يأتي ضيفا على عزام التنزاني على ارض ملعب عزام في الـ2 ظهر يوم السبت في رجوع دور الـ32 من كاس الكونفدرالية على ان تنعقد منافسة الرجوع يوم 23 اكتوبر الحالي في ملعب الدفاع الجوي.

قام كل من مدير المباريات, وليد مهدي, ومن الجهاز الاداري شريف جمال ومحمود حرب واحمد زاهر, وعاطف شادي المنسق الاعلامي للفريق, بتمثيل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني .

وتم الاتفاق على الملابس الخاصة بالفريقين في منافسة الغد, حيث ان بيراميدز سيقوم بارتداء اللون الاسود الكامل, ويقوم حارس المرمى بارتداء اللون الاصفر الكامل, وعزام صاحب الارض سيظهر باللون الابيض وحارسه يرتدي اللون البرتقالي كاملا.

واكدوا بأن يلتزموا بالقواعد الخاصة بالتباعد الاجتماعي خلال المنافسة والالتزام بالماسك الطبي لتجنب انتشار "كوفيد 19" ولابد ان تُطبق البروتوكولات الطبية الخاصة بالاتحاد الافريقي بكرة القدم جميعها, واثناء المواجهة ممنوع ان يتصافح اللاعبون والاجهزة الفنية.

طالع: مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 \ 10 \ 2021 والقنوات الناقلة 

واستقر بيراميدز على التحرك من فندق اقامته نحو ملعب المنافسة في الـ11 صباحا قبل المنافسة بـ3 ساعات كاملة لان المسافة بين ملعب المباراة وفندق الاقامة بعيدة مع توفير الامن لمرافقة الفريق حتى رحيلها لدار السلام . 

وهكذا اوضحنا تفاصيل عقد اجتماع لوضع قواعد المنافسة بين بيراميدز وعزام في الكونفدرالية