الدورى المصرى

أحمد حسن.. أرفض العنصرية ضد موسيمانى ولكنه ليس الأمثل

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق على تعيين الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى, مديراً فنياً لفريق الكرة بالنادى الأهلى خلال الفترة الحالية .

وكان الأهلى قد أتم التعاقد مع موسيمانى لتولى قيادة الكرة بعد الأتفاق على إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسرى رينيه فايلر .

وقال أحمد حسن فى تصريحات إذاعية عبر اَثير راديو مصر:

موسيمانى أختيار جيد لتدريب الأهلى ولكنه ليس الأمثل, ولكن سيلاقى دعم كبير وقبول جماهيرى كبير, بجانب امتلاكه خبرات إفريقية جيدة.

وواصل: موسيمانى لديه ميزة جيدة تتمثل فى مواجهته لـ الأهلى والزمالك فى البطولات الإفريقية من قبل, وعلمه بطبيعة الظروف, ولذلك هو أختيار جيد لتدريب القلعة الحمراء, بالإضافة لكون جنوب إفريقيا متقدمة فى الكرة بشكل كبير جداً .

إقرأ أيضاً : بايرن ميونخ يقترب من ضم مهاجم باريس سان جيرمان

وتابع: موسيمانى أيضاً يتميز بأنه يعلم حجم وتاريخ اسم النادى الأهلى, وهذا شئ جيد للقلعة الحمراء بجانب تأييد جماهير القلعة الحمراء له بقوة, وأنا ضد بعض التصريحات العنصرية حول التعاقد مع مدرب إفريقى .

وواصل الحديث قائلاً: أثناء وجود السويسرى رينيه فايلر كان هناك تخوف من خسارة أبطال إفريقيا ولكن مع قدوم موسيمانى الأمر أختلف وأصبح هناك نغمة من التفاؤل الشديد .

وأختتم: نجاح بيتسو موسيمانى من عدمه ليست من خلال الفوز بدورى أبطال إفريقيا فقط, ولكن بالتأكيد الفوز بها سيجعله يسطر اسمه فى تاريخ الأهلى .

الجدير بالذكر أن الاهلى يلتقى مساء اليوم بالمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدورى فى الأختبار الأول للجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى .

إقرأ أيضاً : بالمستند.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية للجنة الأولمبية ضد محمود الخطيب واَخرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى