الدورى المصرى

لقاء وديا لـ الزمالك استعدادا للقاء بيراميدز

اجريت اليوم على ملعب نادي الزمالك مباراة ودية بين الفريق الاول للنادي وفريق الشباب تمهيدا واستعدادا للقاء فريق بيراميدز الخميس القادم ضمن لقاءات الجولة الثانية للدوري المصري وفاز فريق الكبار للزمالك على الشباب بخمسة اهداف نظيفة دون رد .

جاء اللقاء الودي اليوم بعد الفوز الذي حققه الزمالك علي المقاولون العرب السبت الماضي على ستاد الكلية الحربية بهدفين نظيفين دون رد وكان ذلك اول انتصار للزمالك وفي اولى مبارياتهم بالدوري المصري .

واعلن اشرف قاسم مشرف الكرة بالنادي ان اهمية مباراة اليوم هي التأكد من استعداد الفريق لمواجهة بيراميدز وانه كان لقاء قويا ومشجعا وتم التأكد من استعداد اللاعبين العائدين من الاصابات مثل: يوسف اوباما – محمد روقا – عمر السعيد وايضا يعتبر اللقاء اول مشاركة للاعب التونسي “حمزة المثلوثي” المنضم حديثا الى الفريق بعد انتهاء عقده مع نادي الصفاقسي التونسي واضاف قاسم ان المباريات الودية ستتكرر اسبوعيا لتشجيع اللاعبين وتحميسهم قبل مباريات الدوري والبطولات الاخرى .

وعقب المباراة استكمل الفريق الاول تدريباته الاساسية بمشاركة اللاعبين الرئيسين ومنهم شيكابالا وشهد ايضا عودة اللاعب المغربي “محمد اوناجم” بعد اصابته من شد بالعضلة الامامية اثناء مباراة امام طلائع الجيش في نهائيات كأس مصر في نوفمبر الماضي وتم منح اليوم استراحة للاعبين المشاركين في ودية الشباب .

اقرا ايضا: منتخب مصر يتقدم بطلب عاجل بعد انباء عن اصابة 17 لاعبا بكورونا.. قبل انطلاق بطولة شمال افريقيا للشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى