الدورى الانجليزى

التعادل يحسم لقاء ليفربول ووست بروميتش

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي ليفربول ووست بروميتش البيون بالتعادل الايجابي بهدف لمثله تلك المباراة التي اقيمت ضمن لقاءات الجولة الـ15 للدوري الانجليزي والتي اقيمت على ملعب انفيلد .

وقد شهدت المباراة مشاركة النجم المصري العالمي محمد صلاح كلاعب اساسي طوال الـ90 دقيقة ولكن لم يحالفه الحظ لتسجيل الاهداف .

بدات المباراة بشكل هجومي ضاغط لفريق ليفربول محاولا الاستباق بالتهديف المبكر وجاءت اولى المحاولات عن طريق اللاعب فابينيو تافاريس ولكنها عبرت اعلى المرمى في الدقيقة 6 للقاء ثم نجح ساديو ماني في احراز هدف الريدز الاوحد في اللقاء في الدقيقة 21 من عمر اللقاء .

وجاءت محاولة صلاح لتسديد الهدف الثاني في الدقيقة 33 ولكنها ايضا مرت اعلى العارضة .

وبعد بداية الشوط الثاني للمباراة بعدة دقائق اصيب اللاعب جويل ماتيب اصابة بالغة في منطقة الحوض وخرج من المباراة وحل بدلا منه ريس ويليامز .

وشهدت المباراة توجيه انذار لمدرب ليفربول يورجن كلوب في الدقيقة 55 لاعتراضه على قرار الحكم .

وتسبب صلاح في ضياع فرصة اخرى بضربة راسية في الدقيقة 64 من عمر اللقاء لمرورها اعلى المرمى ايضا .

وتم التعادل لفريق وست بروميتش في الدقيقة 81 من خلال هدف اللاعب سيمي اجايي من خلال ضربة راسية اخترقت شباك الحارس اليسون بيكر .

واستمرت محاولات ليفربول لاحراز هدف الفوز حتى اخر دقيقة حيث وجه روبرتو فيرمينو ضربة لشباك الخصم ولكن احبطها الحارس سام جونستون وابعدها باطراف اصابعه .

وبهذه النتيجة يستمر ليفربول في احتلال المركز الاول في ترتيب فرق البريميرليج بـ32 نقطة بينما يحتل وست بروميتش المركز الـ19 بـ8 نقاط فقط .

اقرا ايضا: بشرى سارة من مؤمن زكريا لجماهير الكرة المصرية: ساكون معكم قريبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى