خلاف بين بوروسيا دورتموند والنرويج بسبب هالاند

خلاف بين بوروسيا دورتموند والنرويج بسبب هالاند 30/11/2021

خلاف بين بوروسيا دورتموند والنرويج بسبب هالاند لانه من المحتمل الا يشارك اللاعب في لقاء منتخب بلاده امام فريق جبل طارق ضمن لقاءات تصفيات كأس العالم المُقام في قطر عام 2022 .

حيث نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية ان الخلاف جاء بسبب احتمالية عدم مشاركة اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند مع منتخب بلاده في المباراة المُنتظرة يوم الاربعاء القادم في مواجهة جبل طارق ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2022 .

حيث ان نادي بوروسيا دورتموند احد اندية الدوري الالماني والذي يلعب لصالحه هالاند حاليا مازال متردد على الموافقة في اشتراك اللاعب مع منتخب النرويج بسبب البروتوكول المفروض على الاندية جراء انتشار فيروس كورونا .

اقرا ايضا: بايرن ميونخ يسحق شتوتجارت برباعية نظيفة في الدوري الالماني

خلاف بين بوروسيا دورتموند والنرويج بسبب هالاند

خاصة بعد ان قامت السلطات في ألمانيا نظريا بطلب الحجر الصحي عدة ايام لاي مواطن قادم الى الاراضي الالمانية وهذا هو السبب الحقيقي وراء موقف نادي بوروسيا دورتموند .

على الجانب الاخر فان منتخب النرويج قد لا يضطر الى تصعيد الخلاف لانه يرى ان جبل طارق هو خصم ضعيف ولا يتطلب الامر تواجد هالاند لمواجهته خاصة وانه ينوي الاحتفاظ باللاعب للمباراة الاهم وهي لقاء تركيا على ملعب "لا روزاليدا" في ملقة يوم السبت .

جدير بالذكر ان مواجهة تركيا لم يُقرر اقامتها في النرويج وتم تحديدها في ملقة بسبب القيود الصارمة التي تفرضها النرويج ايضا وحكومتها لمواجهة فيروس كورونا كما هو الحال في المانيا واغلب المدن الاوروبية .

اقرا ايضا: يوفنتوس يعمل على استعادة مويس كين في الصيف