الدورى الاسبانى

صدمة كبيرة لجماهير برشلونة .. كومان يستغنى عن ريكى بويج

فى صدمة كبيرة بين جماهير برشلونة الأسبانى فاجأ رونالد كومان مدرب النادى الكتالونى الجميع بخروج اللاعب ريكى بويج من قائمة الفريق لخوض المباراة الودية الثالثة أمام إتشى مساء اليوم السبت فى كأس خوان جامبر على ملعب كامب نو .

وسيطرت حالة من الغموض حول سبب الكتالونى كومان بإخراج بويج من حساباته لهذه المباراة, حتى جاءت إذاعة راديو كتالونيا بالخبر الصادم لجماهير برشلونة .

وكشفت إذاعة كتالونيا أن لاعب خط الوسط لا يتواجد ضمن خطط رونالد كومان فى الموسم الجديد 2020-2021 وطالبه بالبحث عن فريق اُخر على سبيل الإعارة .

إقرأ أيضاً : سواريز قد يكون صفقة أتلتيكو مدريد القادمة

ونظرياً اقتنع المدرب الهولندى أكثر بمجهود كارليس اُلينيا خلال الفترة التحضيرية ونظراً للزيادة العددية فى مركز خط الوسط, وإنضمام ميراليم بيانيتش كـ تدعيم جديد للفريق الكتالونى استبعد رونالد كومان فكرة الاعتماد على ريكى بويج فى مشروعه الجديد .

وبناءً على هذا القرار فإن خروج بويج من المباراة الودية بشكل خاص من قبل كومان وخططه وإشارة الأندية بأن اللاعب الشاب معرض فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية حتى 5 أكتوبر القادم .

وبشكل أو بأخر هذا الخبر يعتبر مؤسف للمدافعين عن هوية البلوجرانا لا سيما أنهم يرون أحد اللاعبين الواعدين فى لا ماسيا رفقة أنسو فاتى, يحزم أمتعته ع الأقل فى هذا الموسم .

الجدير بالذكر أن رحيل بويج سيفسح المجال لمقعد فى الفريق الأول وفى حالة استمراره فإن لاعب خط الوسط ملتزم بعقده وقميصه فى الفريق الأول لهذا سيحصل رونالد كومان على مساحة أكبر قليلاً لتجهيز فريقه الذى يضم 32 لاعب .

شارك بويج فى الموسم الماضى مع برشلونة فى 33 مباراة وسجل هدفين وصنع 5 أهداف بمعدل مشاركة 2392 دقيقة .

إقرأ أيضاً : ليونيل ميسى ينجو من الغياب عن مباريات برشلونة القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى