الزمالك يغضب بعد اعلان ضم لاعبيه الدوليين لمنتخب مصر دون اذن

الزمالك يغضب بعد اعلان ضم لاعبيه الدوليين لمنتخب مصر دون اذن 21/09/2022

خلال تصريحات للمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك امير مرتضى منصور, حيث اعرب عن غضبه بعد استدعاء الرباعي احمد فتوح ومحمود الونش وامام عاشور واحمد سيد زيزو, من اجل مباراتي النتيجر وليبيريا في الوديتين .

ومن المقرر ان يخوض منتخب مصر مواجهتين بين النيجر يوم 23 وليبيريا يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري, ويأتي غضب امير مرتضى بسبب عدم التنسيق مع نادي الزمالك رغم خوض مباراة الاياب في الدور التمهيدي بدوري ابطال افريقيا يوم 25 امام اليكت سبورت التشادي في القاهرة .

وخلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك, قال امير مرتضى منصور, انه فوجئ بغياب الرباعي المذكور اسمائهم عن التدريبات بالامس, وانهم انضموا دون اخطار النادي ولم يحدث اي تنسيق بينهم وبين ادارة منتخب مصر, حول استدعاء لاعبي الابيض الذي تسبب في خوض القلعة البيضاء مواجهة اليكت سبورت بـ14 لاعبا ومن ضمنهم ثلاثة حراس مرمى .

واضاف المشرف العام على الكرة ان الزمالك خاطب اتحاد الكرة بالامس بشكل رسمي من اجل ابلاغه بأن هناك ازمة داخل النادي قبل مواجهة الفريق التشادي بعد انضمام لاعبيه الدوليين الى معسكر المنتخب الوطني .

واتم تصريحاته قائلا, بأن الاتحاد المصري لكرة القدم دوره مساعدة الفرق التي تشارك في افريقيا, واكد ان جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك غاضب بسبب عدم ارسال خطاب رسمي لاستدعاء الرباعي الى المنتخب .

اقرأ ايضا:

الزمالك يعلن في بيان رسمي التعاقد مع نبيل عماد دونجا من بيراميدز