من هو افضل لاعب في التاريخ

article image 16/01/2022

من هو افضل لاعب في التاريخ

نستعرض لكم متابعي موقع عرضية السؤال الذي يبحث عنه الكثير وهو, من هو افضل لاعب في التاريخ, ومن خلال السطور التالية طالما ان الامر بات محيرا, سنقدم لكم اسماء افضل اللاعبين حول العالم في تاريخ كرة القدم .

عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان المقارنات في عالم كرة القدم لا تتوقف, فكل مشجع يؤمن بان اللاعب المفضل لديه هو افضل لاعب في التاريخ .

ومن خلال هذا التقرير الذي اعده موقع عرضية الذي ينفرد بعمليات البحث الرائجة, نستعرض لكم افضل لاعب في التاريخ ولك حسن الاختيار .

دييجو مارادونا

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا, الجدل حول افضل لاعب في التاريخ, حيث قام الاتحاد باطلاق جائزة تكريمية للاعب القرن وقد منحت للنجم الارجنتيني دييجو مارادونا .

بدأ الاسطورة الارجنتيني مسيرته في بوكا جونيورز, مقابل مبلغ وصل لـ مليون جنيه استرليني, ولعب 167 مباراة وسجل خلالهم 115 هدفا, كما انه شارك في بطولة كاس العالم عام 1982, وقدم اداءً رائعا بعد جذبه انتباه كبار الاندية الاوروبية اليه, لينتقل الى العملاق الاسباني برشلونة مقابل 5 ملايين جنيه استرليني .


بيليه

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حسم ايضا الجدل كافضل لاعب في التاريخ وجاء اسم الاسطورة البرازيلي بيليه, وفاز بنفس جائزة مارادونا, من خلال التصويت الذي طرحه الفيفا عبر موقعه الرسمي لجماهير الساحرة المستديرة .

من كان يتابع بيليه من الجيل السابق كان يعرف انه اسطورة كرة القدم عبر العصور التي تواجد بها, وانه دائما كان مختلفا وفريدا من نوع خاص, ولا يوجد صراع بينه وبين دييجو مارادونا, وبحسب شهادة الاتحاد الدولي لكرة القدم, انه يتفوق عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وغيرهم من اللاعبين .


زين الدين زيدان

الاسطورة الفرنسي زين الدين زيدان, لا جدال يحدث على انجازاته الدائمة الذي ارتبط به مع منتخب بلاده والانجازات الذي قدمها مع يوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني .

يعتمد زيدان على مهاراته الفذة, والتي جعلت المستوي الذي وصل له لا يقارن باي لاعب اخر, حيث انه توج في بطولة دوري ابطال الاندية وفي الدوري الايطالي والاسباني اضافة لبطل العالم واوروبا .


فرانز بيكنباور

هو من افضل اللاعبين في التاريخ بشهادة الجميع, حيث حقق الفوز ببطولة كاس العالم عندما كان لاعبا وخلال عمله مدربا .

وفاز فرانز بيكنباور في اكثر من مناسبة بجائزة الكرة الذهبية على انجازاته المستمرة .


الفريدو دي ستيفانو

نادي ريال مدريد لم يخلي من العمالقة, حيث ان هناك عملاك اسمه الفريدو دي ستيفانو, تألق مع النادي الملكي في فترة الخمسينات, وحقق لقب دوري الابطال لـ5 مرات متتالية .

كما انه يتميز بقوة بدنية غاشمة لا يمكننا وصفها, لان في الفترة التي تواجد وبها ووقتنا الحالي يصنف من افضل لاعبي كرة القدم في التاريخ وبشهادة الجميع .


ليونيل ميسي

اذا كنت من الجيل الحالي الذي شهد وجود النجم الارجنتيني ليونيل ميسي, فانت بالطبع محظوظا, لان العملاق ليو لا يزال يقدم لنا الكثير من المتعة والاثارة في الساحرة المستديرة .

ميسي يقدم حتى الان الكثير والافضل وانه بدون شك اسطورة في كرة القدم, حيث انه فاز بالكرة الذهبية 7 مرات, وكانت اخر مرة فاز بها الليو بجائزة الكرة الذهبية, خلال حفل جوائز مجلة فرانس فوتبول, وتفوق على روبرت ليفاندوفسكي الذي تواجد في المركز الثاني .


كريستيانو رونالدو

لا شك ان هناك اسطورة برتغالي اسمه كريستيانو رونالدو, يعلم الجميع ان الدون كما يلقب هو عملاق ومن احد افضل لاعب في تاريخ كرة القدم, حيث حصل على 5 القاب بالكرة الذهبية, وبطلا لبطورة دوري اوروبا 5 مرات .

والارقام القياسية تشهد انه اسطورة عالمية, بعد فوزه بالدوري في اتجلترا واسبانيا والبرتغال وايطاليا, ولا يزال حتى الان يقدم الكثير في كرة القدم, وبالطبع ارقامه هي التي تتحدث عنه .


وبهذا نكون قد انتهينا من السؤال الذي يبحث عنه الكثير وهو, من هو افضل لاعب في التاريخ .