اين يلعب احمد حمودي

article image 25/01/2022

اين يلعب احمد حمودي

نستعرض لكم متابعي موقع عرضية من خلال السطور التالية, مسيرة اللاعب احمد حمودي منذ انضمامه في سموحة حتى ناديه الحالي .

معلوماته الشخصية

ولد اللاعب احمد حمودي في 30-7-1990 في الاسكندرية, وكانت بدايته الكروية مع نادي سموحة .

بداية احمد حمودي

البداية كانت في موسم 2013-2014 مع نادي سموحة, وتواجد اللاعب خلال الموسم وسجل 10 اهداف مع الفريق وصنع 7 اهداف بمجموع 19 مباراة في كاس مصر .

وسجل خلال الموسم المذكور مع سموحة في الدوري المصري الممتاز 6 اهداف, ليصعد بفريقه للمباراة النهائية امام الاهلي, والتي انتهت بفوز المارد الاحمر .


الانتقالات

نادي بازل

انضم احمد حمودي الى صفوف نادي بازل السويسري في الفترة ما بين 2014 حتى 2016, وقدم اداءً جيداً امام ريال مدريد, وشارك مع الفريق في 21 مباراة, وسجل هدفين .

وعلى الصعيد المحلي في الدوري السويسري, سجل احمد حمودي هدفا وصنع هدفين في مجموع 12 مواجهة في 512 دقيقة .

نادي الزمالك

انضم احمد حمودي الى صفوف نادي الزمالك على سبيل الاعارة موسم 2015-2016, ولعب مع الابيض 14 مباراة في الدوري المصري الممتاز, وصنع هدفين وسجل هدف .

واضاف هدف للفارس الابيض في مسابقة كاس مصر, وعلى الرغم من ان حمودي لم يشارك في دوري ابطال افريقيا الا دقائق قليلة الا انه سجل هدفا قاتلا في دور الـ16 امام مولودية الجزائر, وفي الاياب سجل هدف التعادل .


المشاركة في كاس الكونفدرالية

شارك احمد حمودي مع الزمالك في بطولة كاس الكونفدرالية لاول مرة, كانت امام الصفاقسي التونسي بدور المجموعات من البطولة, وسجل اللاعب هدف في لقاء انتهى بـ4-1 لصالح الفارس الابيض .

الباطن السعودي

ومع انتهاء اعارة حمودي مع الزمالك رجع الى بازل, لتقرر ادارة النادي السويسري فسخ تعاقد اللاعب, لينضم الى صفوف الباطن السعودي في صفقة انتقال حر .

انضم حمودي الى صفوف الباطن موسم 2016-2017, وخاض معهم 8 مواجهات بالدوري السعودي, وقام بصناعة هدفين امام فريق الرائد وسجل هدفا امام القادسية .

الاهلي المصري

انضم احمد حمودي الى صفوف الاهلي موسم 2017-2018, وشارك معهم في الدوري المصري الممتاز بمجموع 5 مواجهات, و 3 في كاس مصر, وفي دوري ابطال افريقيا شارك في 5 مباريات, ليصنع ثلاثة اهداف ويسجل هدفا واحدا .


بيراميدز

انضم احمد حمودي الى صفوف نادي بيراميدز في سبتمبر 2019, في صفقة انتقال حر .

اين يلعب احمد حمودي

يتواجد احمد حمودي حاليا في نادي المصري البورسعيدي, بعدما نجح النادي في التعاقد مع لاعب بيراميدز السابق, من اجل تدعيم صفوف الفريق .


اقرأ ايضا:

ما هي العاب القوى

من هو افضل لاعب في العالم 2020