فيكتور اوسيمين يغيب عن مباريات نابولي لاكثر من شهر بعد اصابته امام ليفربول

فيكتور اوسيمين يغيب عن مباريات نابولي لاكثر من شهر بعد اصابته امام ليفربول 09/09/2022

كشفت بعض التقارير الايطالية ان فيكتور اوسيمين نجم فريق نابولي سيغيب عن مباريات فريقه خلال الفترة المقبلة بسبب الاصابة التي تعرض لها في الجولة الاولى بدوري ابطال اوروبا 2022-2023 .

وخلال بيان لنادي نابولي حيث اكد ان الاصابة التي تعرض لها اللاعب يوم الاربعاء الماضي امام ليفربول وانتهت بفوز فريقه, هي من الدرجة الثانية بالعضلة ذات الرأسين اليمنى .

ودخل فيكتور اوسيمين في مرحلة الشفاء, ولكن لن يعود اللاعب للمباريات قبل عطلة الشهر الجاري, يعني هذا انه سيغيب عن ثلاثة مباريات هامة لفريقه امام ميلان ورينجرز وسبيزيا .

وبحسب الموقع الايطالي كالتشيو ميركاتو, ان التعافي من هذه الاصابة يتراوح من 4 لـ 5 اسابيع, ولذلك من المتوقع ان يغيب عن منافسات شهر اكتوبر المقبل .

وسيغيب اوسيمين عن مباريات نابولي امام رينجرز والمقرر خوضها يوم السبت 13 سبتمبر ويوم 18 امام ميلان وضد تورينو في بداية شهر اكتوبر ومن ذات الشهر امام اياكس, وكريمونيزي يوم 9, واياكس في الثاني عشر وامام بولونيا في السادس عشر من الشهر المذكور .

ويتواجد نابولي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 11 نقطة بالتساوي مع ميلان في عدد النقاط, وبفارق نقطتين عن اتالانتا المتصدر الحالي .

اقرأ ايضا:

ترتيب فرق الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة الخامسة 2022-2023