رئيس نادي غزل المحلة يطالب بمحاسبة حكم مباراة الاهلي

رئيس نادي غزل المحلة يطالب بمحاسبة حكم مباراة الاهلي 25/06/2022

رئيس نادي غزل المحلة يطالب بمحاسبة حكم مباراة الاهلي في الدوري المصري الممتاز

خلال تصريحات تليفزيونية, قال رئيس نادي غزل المحلة علي العباسي ان النادي يطالب بمحاسبة حكم مباراة فريقه امام الاهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري المصري .

وتلاقى الفريقان على ملعب الاهلي وي السلام في اطار منافسات الجولة 22 من البطولة المحلية, وانتي انتهت بفوز الاهلي بهدفين لهدف .

ونقلا عن تصريحات علي العباسي عبر قناة اون تايم سبورت 2, قال انه منذ بداية الموسم من الدوري المصري, وتحدث الكثير من الاخطاء التحكيمية, وقدمنا شكاوى ولم يتم الرد عليها .

وواصل: نقوم بكتابة الشكاوى ويلقى بها في الادراج, والامور امام الاهلي وصلت لمرحلة فجة, والجميع شاهد ما حدث من الحكم .

واضاف: حدثت اخطاء كثيرة مع لاعبي غزل المحلة, والاستعجال في لعب الكرة بعد تسجيل هدف التعادل بشكل غير لائق, وقال حكم اللقاء للطبيب, ارمى اللاعب برا المعلب, ولم يتعامل مع لاعبي الاهلي مثلنا .

وتابع: جهاز النادي الاهلي كانوا يهاجمون الحكم بشكل شديد, وما حدث خلال المباراة فوق التحمل, واننا نريد حقنا فقط, نخسر او نكسب, كرة القدم وارد بها كل النتائج, ولماذا اخسر المباراة بفعل فاعل, ولذلك نطالب بمحاسبة حكم اللقاء, ورؤية هذه الاخطاء, وهل من الممكن ان يستدعي هذا اعادة المباراة ام لا .

واتم قائلا: يوجد مشجع من جماهير النادي الاهلي دخل للملعب خلال اللقاء, وتصور مع وليد سليمان من منطقة الجزاء, ولم يراه الحكم الا بعدما مرت نصف دقيقة .

اقرأ ايضا:

الاهلي يفوز على غزل المحلة في الوقت القاتل بالدوري المصري