سبب عدم اقالة ماسيميليانو اليجري من تدريب يوفنتوس بالرغم من النتائج السلبية؟

سبب عدم اقالة ماسيميليانو اليجري من تدريب يوفنتوس بالرغم من النتائج السلبية؟ 20/09/2022

كشفت الصحيفة الايطالية توتو سبورت عن السبب الذي يمنع ادارة نادي يوفنتوس من اقالة ماسيميليانو اليجري من تدريب الفريق, بالرغم من نتائج البيانكونيري السيئة في جميع المسابقات .

يوفنتوس يحتل حاليا المركز الثامن من ترتيب الدوري الايطالي برصيد 10 نقاط, جمعهما بعد خوضه 7 مباريات, انتصر في 2 فقط وتعادل في 4 مواجهات وسقط خلال لقاء واحد امام مونزا بنتيجة 1-0 .

وعلى صعيد دوري ابطال اوروبا, بدأ اليوفي مشواره بخساراتين امام باريس سان جيرمان الفرنسي, وبنفيكا البرتغالي, لتصبح مهمته معقدة بالتأهل لدور ثمن النهائي .

جماهير يوفنتوس طالبت ادارة السيدة العجوز باقالة المدرب, والتعاقد مع زين الدين زيدان او توماس توخيل لانهما غير مرتبطان بأي ناد, ولا توجد استجابة لمسؤولي النادي الايطالي .

الصحيفة اوضحت ان هناك بند في عقد ماسيميليانو اليجري في حالة فسخ العقد, سيدفع النادي 45 مليون يورو, ويشمل هذا المبلغ الفريق التدريبي ايضا, ولذلك فإن ادارة يوفنتوس تريد الصبر على المدرب لنهاية الموسم الجاري 2022-2023 .

التقرير اضاف ان ادارة يوفنتوس سوف تقيل المدرب خلال الفترة المقبلة في حال تم التوصل لاتفاق مالي من اجل ان يتم فسخ العقد بالتراضي, واوضحت انه سيكون من الصعب ان يتم تغيير الادارة الفنية قبل انتهاء هذا الموسم .

اقرأ ايضا:

ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة السابعة موسم 2022-2023