الكواليس الاخيرة في مفاوضات العملاق الباريسي مع المخضرم زيدان

article image 20/06/2022

الكواليس الاخيرة في مفاوضات العملاق الباريسي مع المخضرم زيدان لتولي القيادة الفنية للفريق بالموسم المقبل.

كان المدرب زين الدين زيدان مرتبط ارتباط وثيق بالتوقيع مع النادي الباريسي و الجلوس على مقاعد البدلاء بحديقة الامراء بالموسم القادم بدلا من ماوريسيو بوتشيتينو

اكد راديو مونتي كارلو الفرنسي ان باريس سان جيرمان كان قريب للغاية من الحصول على توقيع  زيدان لكي يصبح المدرب الجديد للعملاق الباريسي.

تؤكد الاذاعة الفرنسية ان اتفقا الطرفين بالفعل على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة حتى ان النادي الفرنسي كان يُجهز للاعلان بشكل الرسمي عن توقيعه مع زين الدين زيدان قبل ان تفشل المفاوضات باللحظات الحاسمة. 

اشارت اذاعة مونتي كارلو الى ان النادي الباريسي اتفق مع المدرب زيدان على الجوانب المالية ومُدة العقد وتوصلوا الى خطة للمشروع الرياضي للنادي بالموسم القادم ولكن زيدان تراجع عن قراراه  باللحظات الاخيرة.

تقول الاذاعة الفرنسية ان سبب تراجع زين الدين زيدان هو شعوره بتوليه تدريب المنتخب الفرنسي بات قريب للغاية و قد يتحقق بالفعل بعد نهاية بطولة كأس العالم قطر 2022 التي سوف تقام بالفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر بالعام الحالي 2022.

سوف يفكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، باقالة ديديه ديشامب من تدريب الديوك بحال الظهور بأداء ضعيف كما هو عليه  الان بمباريات بطولة دوري الامم الاوروبية.

اقرا ايضا:

تعطل رحيل ماوريسيو بوتشيتينو عن العملاق الباريسي هذا الصيف