العملاق الباريسي يخطط ليبدء ثورة جديدة في صفوفه خلال الموسم القادم

article image 08/05/2022

العملاق الباريسي يخطط ليبدء ثورة جديدة في صفوفه خلال الموسم القادم 2022/2023.

اوضحت صحيفة لو باريزيان الفرنسية  سيكون هناك الكثير من  التغييرات بداخل الفريق الباريسي حتى يكون قادرًا على المنافسة مرة أخرى على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

بدا العملاق الباريسي واضحًا بخصوص اجراء الكثير من التغييرات بالسوق الصيفي القادم ، بدايتا من مقاعد البدلاء حيث ان المدرب بوتشيتينو متأكد من انه لم يستمر في قيادة الفريق الفرنسي. 

لقد حكم على بوتشيتينو بالرحيل عن الفريق منذ خروجه من دور الـ16 بدوري ابطال اوروبا على يد النادي الملكي ، حيث كانت ريمونتادا الفريق الملكي في سانتياجو برنابيو بمثابة نكسة أوروبية جديدة للعملاق الباريسي وسوف يدفع المدرب بوتشيتينو الثمن بالرغم من فوزه بالدوري الفرنسي للمرة العاشرة. 

يفكر العملاق الباريسي باستبدال بوتشيتينو بعدة مدربين ، و يكون زين الدين زيدان هو المرشح الاول وايضا فانه اكثر اهتمامًا بتدريب المنتخب الفرنسي بمجرد انتهاء كأس العالم 2022 بقطر، لذلك فإن إدارة العملاق الباريسي لديها اكثر من اسم آخر على الطاولة مثل : يواكيم لوف و انطونيو كونتي  وتياجو موتا.

و تعتمد ذلك الثورة بشكل كبير على قرار مبابي الذي سوف ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يوافق على تجديد العقد ، ويسعى الفريق بشدة لابقائه بينما ينتظره النادي الملكي بكل لهفة.

و في نفس الوقت ذكرت صحيفة لو باريزيان ان امير قطر تميم بن حمد آل ثاني سئم من اللاعب نيمار بالرغم من تجديد عقده قبل عام حتى عام 2025 و ان النادي ينوي التخلص منه في اقرب وقت، ويعد السبب الرئيسي هو راتبه الضخم.

بالاضافة ان قائمة ضحايا العملاق الباريسي تضم بالميركاتو الصيفي القادم  الرباعي لايفن كورزاوا و ماورو ايكاردي وكيلور نافاس و ايضا دي ماريا الذي سوف ينتهي عقده قريبا. 

و بخصوص التعاقدات فان اللاعب اوريلين تشواميني و بول بوجبا هم ابرز اللاعبين المرغوبين لتعزيز صفوف الفريق الفرنسي بالموسم القادم .

اقرا ايضا:

بيكسنتي ليزارازو يطالب مبابي بضرورة الرحيل عن العملاق الباريسي والانتقال الى الميرينجي